تحرك عاجل من الأهلي مع مروان عطية قبل مباراة مازيمبي

تحرك عاجل من الأهلي مع مروان عطية قبل مباراة مازيمبي

كثف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاولاته من أجل تجهيز مروان عطية، لاعب وسط الفريق، من أجل اللحاق بمباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي الكونغولي، والتي ستقام يوم السبت المقبل في ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي في الكونغو الديمقراطية.

تحرك عاجل من الأهلي مع مروان عطية قبل مباراة مازيمبي

تحرك عاجل من الأهلي لعلاج مروان عطية

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن طبيب الفريق تلقى رسالة عاجلة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بضرورة تجهيز اللاعب لخوض مباراة مازيمبي في الدور نصف النهائي من البطولة، خاصة يرى ضرورة عودة اللاعب بأي ثمن، وذلك بعد غيابه عن الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

الأهلي وزد
مروان عطية لاعب الأهلي

ويرى كولر ضرورة استعادة الفريق لمجهودات مروان عطية، وذلك في ظل الأخطاء التي تم ارتكابها من خط الوسط في مباراة الأمس أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

ويؤكد كولر  أن وجود مروان عطية في المباراة كان يمنح الفريق الفوز، وهو ما دفعه لمطالبة تجهيز اللاعب لرغبته في تحقيق الانتصار على حساب مازيمبي.

الأهلي وسيمبا

إجراء عاجل من طبيب الأهلي لعلاج مروان عطية

ويجري مروان عطية اختبارًا طبيًا في الساعات المقبلة لمتابعة مدى تطور تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل تحديد برنامج تأهيل سريع من الإصابة، وذلك قبل رؤية مدى أن يكون الحقن مفيدًا وهو الإجراء الذي من الممكن أن يلجأ له في حالة إمكانية أن تؤدي لنتيجة في اللحاق بالمباراة المرتقبة والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل.