موعد مباراة مصر والكونغو 2024 في الدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر والكونغو 2024 في الدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية
موعد مباراة مصر والكونغو

بدأ الجماهير المصرية بالبحث عن موعد مباراة مصر والكونغو في الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة في كوت ديفوار، التي تعد من المباريات المنتظر للمنتخب المصري بعد 3 تعادلات متتالية في المباريات الأولى للبطولة، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وغيرها من المعلومات في الفقرات التالية.

موعد مباراة مصر والكونغو 2024 في الدور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية
موعد مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو في الدور الـ16

فقد عانى منتخب مصر في أول ثلاث مباريات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 حيث تعرض إلى ثلاث تعادلات متتالية، ولكنه تأهل للدور الـ16 بشق الأنفس، ما جعل الملايين من جماهير المنتخب المصري في العالم يبحثوا عن موعد مباراة مصر والكونغو المقبلة للاستعداد للتشجيع.

تقام مباراة مصر والكونغو في الدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 يوم غد الأحد 28 يناير 2024، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

حيث يواصل المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة المدرب الفني روي فيتوريا التدريبات في مدينة سان بيدرو في كوت ديفوار، وذلك للتجهيز للمباراة القادمة مع منتخب الكونغو الديموقراطية للقائه يوم غد.

موعد مباراة مصر والكونغو
موعد مباراة مصر والكونغو

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية حصريًا، حيث يتم عرض أحداث المباراة وتغطيتها بشكل كامل على قناة بي إن سبورت AFCON المشفرة وبي أن سبورت ماكس 1 المشفرة، كما تقدم ستوديو تحليلي بعض المباراة مع أبرز المحللين الرياضيين واللاعبين السابقين.

حكام مباراة مصر والكونغو

فقد أعلن أحمد حسن نجم الزمالك السابق عبر حسابه على الفيسبوك أن الجنوب أفريقي “توم أبو نجيل” سيتولى مهام التحكيم في مباراة مصر والكونغو، بمساعدة الغاني دانيال لاريا على تقنية الفار.

من هو معلق هذه المباراة

فقد تم إعطاء مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو إلى المعلق الشهير “علي محمد علي” على قناة بي إن سبورت AFCON1.

تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو

يوجد عدد من الغيابات في صفوف المنتخب المصري، حيث من المتوقع أن يأتي تشكيل منتخب مصر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل
  • في خط الدفاع: محمد عبد المنعم _ أحمد حجازي _ محمد حمدي _ محمد هاني
  • أما خط الوسط: مروان عطيه _ إمام عاشور _ أحمد السيد زيزو
  • في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه _ عمر مرموش _ مصطفى محمد.