تحقق تنبؤ ليلى عبد اللطيف.. ماذا يحدث في لبنان؟ والسر في “دانيلا”

تحقق تنبؤ ليلى عبد اللطيف.. ماذا يحدث في لبنان؟ والسر في “دانيلا”
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

تحقق تنبؤ ليلى عبد اللطيف، وغرق الشوارع اللبنانية، هذا ما كنا نتمنى ألا يحدث، لكنه سيحدث بسنبة كبيرة، وذلك وفقًا لتوقعات مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية المعروفة، ووسائل الإعلام اللبنانية بأنه من المتوقع إن تنشط العاصفة بشكل أكبر ليل، غد الأحد. هذا وقد تتراوح معدل درجات الحرارة لشهر فبراير في بيروت بين 11 و19 درجة، طرابلس بين 9 و17 درجة وفي زحلة بين 3 و13 درجة. كما قررت غرف التحكم المروري اللبناني غلق عدة طرق، جراء تصاعد خطر عاصفة “دانييلا”.

تحقق تنبؤ ليلى عبد اللطيف.. ماذا يحدث في لبنان؟ والسر في “دانيلا”
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

ليلى عبد اللطيف السيدة المثيرة للجدل والمعروفة بـ”سيدة التوقعات “، توقعت عشرات الأحداث التي وقعت على مستوى العالم، فيما يخص روؤساء دول ومشاهير وأحداث في البلاد ومن بين ما توقعته. فوز عبد الفتاح السيسي برئاسة جمهورية مصر العربية. والأحداث المؤسفة التي تشهدها غزة وانتشار المتحور الجديد لفيروس كورونا في إسبانيا. وغيرها من الأحداث التي تحدث كما تتوقع بالظبط. على الرغم من كذب المنجمون لو صدقوا. لكن العرافة اللبنانية لا يعلم سرها إلا الله. وكان آخر ما توقعته خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف هو انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عام 2024، أو 2025، وهذا ما حدث بالفعل بعد فترة ليست بطويلة بعد توقعها، ليعلن الثنائي انفصالهما بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا: قناة المغربية الرياضية.. مباريات عربية وعالمية بصورة وجودة عالية على التردد الجديد 2024

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

بعد أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي تنبؤ جديد لـ”ليلى عبد اللطيف”

ليلحق به تنبؤها بغرق الشوارع اللبنانية وهذا ما حذرت منه مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية. حيث ستشهد لبنان منخفض جوي شديد الفعالية مصحوبًا بكتل هوائية قطبية وباردة اعتبارا من أمس الجمعة. مشيرة إلى أن المنخفض سيتحول إلى عاصفة أطلقت عليها مصلحة الأرصاد الجوية اسم “دانيلا”.

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

ليلى عبد اللطيف تتوقع غرق الشوارع اللبنانية

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن مشهد المياه الذي غمر الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار سيكون مشهداً طبيعياً أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة. بسبب الأمطار والعواصف، وهنا أحذر وأنبه الجميع بإيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة خاصة خلال الأشهر الثلاث من السنة الجديدة.

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

الأرصاد اللبنانية تحذر من العاصفة دانيلا

لتخرج مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية تحذر من تلك الأمطار. حيث ستشهد لبنان منخفض جوي شديد الفعالية مصحوبًا بكتل هوائية قطبية وباردة اعتبارا من أمس الجمعة. مشيرة إلى أن المنخفض سيتحول إلى عاصفة أطلقت عليها مصلحة الأرصاد الجوية اسم “دانيلا”. موضحة أن العاصفة تؤدي إلى تساقط أمطار غزيرة وعنيفة أحياناً مع هبوب رياح شديدة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة. كما يتدنى مستوى تساقط الثلوج ويلامس صباح يوم السبت ارتفاع منخفض يصل الـ1000 متر على المرتفعات الشمالية.

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

اشتداد العاصفة دانيلا بعد توقع ليلى عبد اللطيف

وفقًا لما ذكرته مصلحة الأرصاد الجوية اللبنانية. فإن العاصفة الثلجية دانيلا هي نتاج منخفض جوي مصدره البحر الأسود. مصحوبًا بكتل هوائية باردة، تؤدي إلى أمطار متفرقة ثلجية مع شدة الرياح القطبية والعواصف الرعدية. ، كما إنه من المتوقع إن تنشط العاصفة بشكل أكبر ليل، غد، الأحد، وتراوح معدل درجات الحرارة لشهر فبراير في بيروت بين 11 و19 درجة، طرابلس بين 9 و17 درجة وفي زحلة بين 3 و13 درجة، إذ قرر غرف التحكم المروري اللبناني لغلق عدة طرق، جراء تصاعد خطر عاصفة “دانييلا”.