إمام عاشور يشارك في مباراة الأهلي ومازيمبي؟.. مصدر يكشف التفاصيل

إمام عاشور يشارك في مباراة الأهلي ومازيمبي؟.. مصدر يكشف التفاصيل
إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها

كشف مصدر داخل نادي الأهلي، حقيقة لحاق إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بمباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، وذلك في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبلة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

إمام عاشور يشارك في مباراة الأهلي ومازيمبي؟.. مصدر يكشف التفاصيل
إصابة إمام عاشور وتفاعل الجمهور معها

وترددت أنباء في الساعات الماضية حول عودة إمام عاشور لصفوف الفريق من جديد بعد إصابته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والذي أقيم خلال معسكر الفراعنة في شهر مارس الماضي، وخوض مباراة الفريق أمام مازيمبي يوم الجمعة المقبل، بعد الدخول في تدريبات الفريق بعد أقل من شهر من الإصابة التي لحقت به أثناء المعسكر.

طبيب الأهلي السابق يكشف طبيعة إصابة إمام عاشور ومدة غيابه| وسر تدخل الخطيب الأخير

موقف إمام عاشور من مباراة مازيمبي

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن إمام عاشور خارج مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولن يمكنه اللحاق بالمباراة بسبب استمرار التأهيل وخضوع لبرامج مكثفة من أجل العودة والمشاركة مع جديد مع الفريق في الفترة المقبلة بعد غيابه في الفترة الماضية.

لحظة إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر

وأوضح المصدر أن  عاشور من المرجح أن يلحق بمباراة الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حالة تأهل الأهلي، والتي ستقام في يومي 19 و26 من شهر مايو المقبل، وذلك في ظل استمرار التأهيل من الإصابة التي لحقت به في معسكر المنتخب المصري.

إمام عاشور
إمام عاشور

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مازيمبي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدوري في مباراة الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.