تفاصيل صفقة انتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء 2024 2024

تفاصيل صفقة انتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء 2024 2024
عبدالله السعيد

منذ ساعات تم الاعلان عن توقيع اللاعب الكبير عبدالله السعيد عقد انتقاله إلى نادي الزمالك اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الشتوية السنوية، حيث نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للتوصل لاتفاق مع إدارة نادي بيراميدز على ضم السعيد لصفوف القلعة البيضاء، إليكم تفاصيل الصفقة.

تفاصيل صفقة انتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء 2024 2024
عبدالله السعيد

إتمام صفقة انتقال عبدالله السعيد للقلعة البيضاء

وقع عبدالله السعيد على عقود انضمامه لنادي الزمالك صباح اليوم الاربعاء، وذلك لمدة موسم ونصف بعد الحصول على موافقة من نادي بيراميدز، حيث اجتمع مسؤول من نادي الزمالك داخل مقر نادي بيراميدز لطلب ضم السعيد والقيام بتقيده ضمن قائمة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الجارية، تم بالفعل استلام وثيقة الاستغناء عن اللاعب بعد أن تم شرائه بمبلغ 15 مليون جنيه.

عبدالله السعيد
تعاقد عبدالله السعيد مع نادي الزمالك

وصول السعيد للقلعة البيضاء

وصل السعيد لاعب فريق بيراميدز السابق إلى مقر نادى الزمالك، بعد أن تم ضمه إلى الفريق الأبيض صباح اليوم، وتم الإعلان عن التعاقد مع الزمالك رسميًا خلال الميركاتو الشتوى وتواجد اللاعب فى الزمالك برفقة وكيله .

رسالة السعيد لجمهور القلعة البيضاء

كما وجه السعيد رسالة لجماهير الزمالك من خلال قناة النادي سيتم إذاعتها اليوم وقال: “انضمامي للزمالك كان حلم وتحقق واتمنى التوفيق في القادم”.

صفقات الزمالك الجديدة

كما تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد والجناح الأوغندي ترافيس موتيابا، وأيضًا أحمد حمدي لاعب خط وسط النادي الأهلي ونادي مونتريال الكندي السابق وذلك لمدة 3 سنوات ونصف، كما نجح إدارة مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب في بإتمام التعاقد مع اللاعب مهاب ياسر جناح نادي الداخلية، ومع اللاعب محمد عاطف لاعب فريق نادي طنطا وكذلك اللاعب محمد شحاته لاعب الجيش.