” الكل هيفرح ويتجوز” أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر لكل الأعيرة

” الكل هيفرح ويتجوز” أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر لكل الأعيرة
سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر

يتطلع قطاع كبير من المصريين لمعرفة أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر، حيث يمثل الذهب الملاذ الآمن للاستثمار والادخار والحفاظ على قيمة العملة خاصة في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة، كما يهتم به المقبلين على الزواج، وقد استقرت أسعار الذهب اليوم بشكل ملحوظ عند آخر تراجع حققته أمس الخميس، ومن خلال هذا المقال سوف نلقي الضوء على أسعار الذهب اليوم.

” الكل هيفرح ويتجوز” أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر لكل الأعيرة
سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر لكل الأعيرة

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 استقرارًا واضحًا في بداية التعاملات الصباحية، فقد تراجعت أسعار الذهب عيار 21 أمس الخميس بنحو 10 جنيهات على الجرام الواحد، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر،  وقد جاءت أسعار الذهب اليوم الجمعة على النحو التالي:

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة حوالي 3.526 جنيه للشراء في مقابل 3.497 جنيه للبيع، وهو من أغلى الأعيرة في مصر.
  • بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 3.085 جنيه للشراء، وللبيع 3.060 جنيه مصري وهو من أكثر الأعيرة انتشارًا بين المقبلين على الزواج في صعيد مصر.
  • وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 حوالي 2.644 جنيه للشراء، في مقابل 2.623 جنيه مصري للبيع، وهو من الاعيرة المنتشرة في القاهرة ومختلف أنحاء الوجه البحرى.
  • أما جرام الذهب عيار 14 فقد بلغ اليوم حوالي 2.057 جنيه للشراء، أما في حالة البيع فقد وصل إلى 2.040 وهو من أقل الأعيرة انتشارًا في مصر.
  • سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة حوالي 24.680 جنيه مصري للشراء، وللبيع فقد سجل حوالي 24.481 جنيه للبيع.

سعر الذهب اليوم عالميًا

أما عن سعر الذهب اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 عالميًا فقد هبطت أسعار الذهب اليوم عالميًا في بداية التعاملات الصباحية اليوم بمعدل حوالي 0.22% فقد وصل سعر أوقية الذهب اليوم إلى حوالي 2299 دولار أمريكي للأونصة.