فكرة عبقرية لطرد البرص من المنزل نهائياً بدون لمس وبطريقة فعالة ومجربة

فكرة عبقرية لطرد البرص من المنزل نهائياً بدون لمس وبطريقة فعالة ومجربة
طرق طرد البرص من المنزل

تعتبر الابراص من الكائنات الحية الزاحفة التي يكره الجميع وجودها داخل المنزل، وتظهر الأبراص مع دخول فصل الصيف بشكل ملحوظ بسبب إرتفاع درجة الحرارة، وترغب العديد من السيدات في معرفة حل لطرد الابراص من المنزل نهائيًا، واليوم من خلال مقالنا سوف نقوم بعرض أكثر من طريقة يمكنك إستخدامها في طرد الابراص من المنزل بشكل نهائي.

فكرة عبقرية لطرد البرص من المنزل نهائياً بدون لمس وبطريقة فعالة ومجربة
طرق طرد البرص من المنزل

طرد البرص من المنزل بإستخدام الثوم والملح

يمكنك الآن طرد الأبراص من المنزل بكل سهولة بإستخدام مكونين الثوم والملح، لأن هذه المكونات ينفر منها البرص وتستخدم عن طريق فرم الثوم بالملح ووضع الخليط الناتج داخل زوايا المنزل أو عند الشقوق والفتحات التي يقوم البرص بالدخول من خلالها.

طرد البرص من المنزل بإستخدام الشيح

يعتبر نبات الشيح من أفضل الأشياء التي تستخدم في طرد الحشرات وخاصتًا الأبراص، ويتم ذلك من خلال وضع الشيح داخل قطعة شفافة من القماش حتى تسمح بنفاذ رائحة الشيح من خلالها، ويفضل تغيير الشيح من فترة لأخرى.

طرد البرص من المنزل بإستخدام الفلفل

من المواد الطبيعية التي تتسبب في طرد البرص وابعاده عن المنزل هو الفلفل، فهو يقوم بالتهيج للابراص بسبب رائحته النفاذة القوية، ويمكنك الأن خلط الفلفل بالماء وتوضع داخل زجاجة ورشة عند الأماكن التي يتواجد بها الإبراص وخاصتًا الجدران والشقوق خلف الأثاث.

طرد البرص من المنزل بإستخدام كرات النفثالين

تتميز كرات النفثالين برائحتها القوية المزعجة التي تعمل على إبعاد الأبراص والسحالى عن المنزل لأن مفعولها ورائحتها تفوق رائحة القهوة النفاذة، ويمكنك توزيع العديد من كرات النفثالين عند الأماكن التي يتسلل منها الأبراص والحشرات في الزاوية المخفية و حواف النوافذ.

طرد البرص من المنزل بإستخدام الخل والليمون

تشعر الابراص بالاشمئزاز من رائحة الخل والليمون المزعجة فتكون سبب لطرد الابراص من المنزل بسبب رائحتها النفاذة القوية، ويمكنك خلط كميات متساوية من الليمون والخل ووضعه داخل زجاجة والرش على النوافذ وأماكن تسلل الأبراص مثل الزوايا والشقوق والجدران وخلف أثاث المنزل.