صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بطلها أحمد الشناوي ومصطفى فتحي

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بطلها أحمد الشناوي ومصطفى فتحي

يسعى مسئولو نادي الزمالك إلى إبرام صفقة تبادلية، مع بيراميدز، من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق السماوي أحمد الشناوي، مصطفى فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل مخطط إدارة نادي الزمالك، في إبرام صفقات قوية استعدادًا للموسم الجديد، من أجل الفوز بكافة البطولات المحلية والقارية بالموسم الجديد.

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز بطلها أحمد الشناوي ومصطفى فتحي

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

أزمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز بسبب 18 مليون جنية

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« نادي الزمالك، يخطط للتجديد مع ثنائي الفريق الحارس محمد صبحي ويوسف أوباما، ولمن سيفتح الباب لرحيلهم إلى نادي بيراميدز، مُقابل إبرام صفقة تبادلية في ظل مساعي إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع ثنائي بيراميدز أحمد الشناوي ومصطفى فتحي.

جوميز يرحب بتعاقد الزمالك مع أحمد الشناوي

وأضاف المصدر:« جوميز  المدير الفني لنادي الزمالك، طالب من إدارة ناديه برئاسة حسين لبيب، بضرورة تعاقد النادي مع حارس مرمى، ورحب بالتعاقد مع أحمد الشناوي، بعدما تم عرض الحارس عليه من قبل أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

تحرك الزمالك لضم ثنائي بيراميدز

وأكمل المصدر:« أحمد سليمان تحدث مع أحمد يحيي، وكيل أعمال ثنائي بيراميدز، أحمد الشناوي، ومصطفى فتحي، للحديث معه عن مخطط الزمالك للتعاقد مع ثنائي الفريق السماوي، حيث أكد وكيل الثنائي ترحيب اللاعبين بالانتقال إلى الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

الزمالك يسعى لحل أزمة منعه من القيد

ومن المنتظر أن يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك، بحل أزمة منع النادي من القيد عن طريق سداد مستحقات المغربي خالد بو طيب، والتي تصل إلى مليوني و400 ألف يورو، من أجل إبرام صفقات جديدة في الميركاتو القادم.