الزمالك يفاجئ جوميز بقرار جديد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية

الزمالك يفاجئ جوميز بقرار جديد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية
جوزيه جوميز

فاجئ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رئيس النادي، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بقرار جديد قبل مباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان المغربي، في لقاء الإياب لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير، وذلك يوم الأحد المقبل، ليرسل رسالة طمأنينة للمدرب في المباراة التي يترقب جمهور الزمالك الفوز بها لحصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز بها عام 2019 على حساب نفس الفريق المغربي.

الزمالك يفاجئ جوميز بقرار جديد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية
جوزيه جوميز

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع «مانشيت» أن مجلس إدارة النادي الأبيض أبلغ بشكل رسمي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، أنه تم تفعيل بند التعاقد لموسم جديد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان رغم أي نتيجة في لقاء الذهاب مشيرًا إلى أنه هناك اقتناع كبير بالمجهودات في إصلاح كل العيوب التي عانى منها الفريق.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وكان الزمالك تعاقد مع جوزيه جوميز حتى نهاية الموسم القادم، وذلك بشرط حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية، وهو البند الذي كان مهددًا باستمرار المدير الفني في منصبه حالة الخسارة من نهضة بركان، ليأتي قرار النادي الأبيض لينهي الجدل حول مصير المدرب.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أرقام جوميز مع القلعة البيضاء

وقاد جوزيه جوميز الفريق  الأبيض منذ شهر فبراير الماضي، وتولى مهمة تدريب الفريق في 15 مباراة نجح في الفوز في 8 مبرايات وتعادل 3 مباريات وخسر 4 لقاءات آخرين ونجح في قيادة الفريق للتأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مفاجأة بشأن ما حدث في غرفة ملابس الزمالك بعد خسارة نهضة بركان| وجوزيه جوميز يتدخل برسالة نارية
مفاجأة النادي الأبيض لمدربه جوزيه جوميز

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد نهاية لقاء الذهاب بخسارة بهدفين مقابل هدف، والذي أقيم يوم الأحد الماضي على الملعب البلدي في مدينة بركان.