جسمك هيتفجر من الأنوثة.. وصفة لتكبير الصدر بأفضل الوصفات وأقل التكاليف

جسمك هيتفجر من الأنوثة.. وصفة لتكبير الصدر بأفضل الوصفات وأقل التكاليف
تكبير الصدر

الثدي من أهم علامات أنوثة المرأة وأبرزها، وبناءاً على ذلك ينزعج الكثير من السيدات من الحجم الصغير للثدي ويقومن بمحاولات عديدة لتكبيره، وذلك باتباع كافة الطرق الممكنة، طبيعية كانت أو كيميائية، ونظراً للأضرار العديدة التي يحتمل التعرض لها جراء الاعتماد على الأدوية والعقاقير المختلفة سنوضح عدد من الحلول الطبيعية الآمنة التي يمكن استعمالها لهذا الغرض.

جسمك هيتفجر من الأنوثة.. وصفة لتكبير الصدر بأفضل الوصفات وأقل التكاليف
تكبير الصدر

وصفة الحلبة

تساهم حبوب الحلبة بفاعلية في تكبير الثدي، نظراً لاحتوائها على عناصر غذائية تؤثر كثيراً  على معدلات عدد من هرمونات جسد السيدة، الأمر الذي يترتب عليه زيادة حجم الثدي، وبإمكانك استخدام الحلبة لهذا الغرض بأكثر من طريقة، نوضحها فيما يلي من نقاط

  • التدليك بزيت الحلبة: يمكنك تدفئة مقدار قليل من زيت الحلبة، ومن ثم تدلكي الثدي بهذا الزيت لمدة لا تقل عن 5 دقائق في المساء، واتركيه الزيت عليه إلى صباح اليوم التالي.
  • تناول شاي الحلبة: اغلي كوبان من الماء، ثم أضيفي عدد من الملاعق من حبوب الحلبة للماء، هذا إلى جانب القليل من عرق السوس.
  • تناول مكملات الحلبة: بإمكانك أيضاً  تناول المكملات الغذائية للحلبة، ذلك عقب استشارة الطبيب المختص.

وصفة الشمر

الشمر محفز فعال على نمو الخلايا والأنسجة الجديدة في الثدي، هذا إلى جانب دوره القوي في دعم الأنسجة الخاصة بعضلة الثدي والعمل على زيادة حجمها، ويرجع ذلك لما يتضمن من نسبة عالية من الفلافونويدات التي تساعد في رفع معدلات هرمون الإستروجين في الجسد.

طريقة استخدام الشمر

باستطاعتك استعمال الشمر بغرض تكبير الثدي عن طريق تناول شاي الشمر باتباع مجموعة من التعليمات، المتمثلة في النقاط التالية:

  • امزجي مقدار مناسب من الشمر إلى كوب ماء مغلي.
  • قومي بتصفية الماء من الشمر.
  • أضيفي عليه العسل والليمون.