مفاجأة سارة.. رفع اسم محمد أبوتريكة من قوائم الأرهاب رسمياً

مفاجأة سارة.. رفع اسم محمد أبوتريكة من قوائم الأرهاب رسمياً

زف المحامي خالد علي خبراً ساراً لعشاق محمد أبو تريكة نجم فريق الأهلي ومنتخب مصر السابق صباح اليوم السبت وقبل مباراة الليلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مفاجأة سارة.. رفع اسم محمد أبوتريكة من قوائم الأرهاب رسمياً

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مباراة قوية مساء اليوم السبت أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد عودة بعثة الأهلي من تونس

ومن المقرر أن تعود بعثة فريق الأهلي مساء اليوم السبت إلى القاهرة عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على متن طائرة خاصة ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وتقام مباراة العودة بين فريق الأهلي والترجي يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة الدولي الملقب باستاد “الرعب” بحضور ما يقرب من 55 ألف مشجع من جماهير القلعة الحمراء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال المحامي خالد علي  في تصريحات خاصة إن محمد أبوتريكة نجم فريق الأهلي السابق ومنتخب مصر أيضاً بات من حقه العودة إلى مصر في أي وقت ممكن بعد رفع اسمه من قوائم الأرهاب من قبل القضاء اليوم السبت بشكل رسمي.

رفع اسم محمد أبوتريكة من قوائم الأرهاب

وتابع المحامي خالد علي في تصريحاته الخاصة :” لقد تم رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب بعد صدور حكم من  محكمة النقض قضت فيه  بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج اسم محمد أبو تريكة على قوائم الإرهاب، وهي القضية الشهيرة باسم لاعب الكرة محمد أبو تريكة، والتي تضم ما يزيد على 1500 متهم، وتم إدراجهم منذ 2017″.

وواصل:” كنا نظن أن الملف سينتهى عند هذا الحد لكن فوجئنا بالنيابة فى أبريل 2018 تقدم طلب مد المدة لخمس سنوات جديدة بموجب الطلب 5 لسنة 2018 وقضت محكمة الجنايات بإدراجهم، فقمنا بالطعن أمام محكمة الجنايات بموجب الطعن 12 لسنة 2023 واستمعت محكمة الجنايات لمرافعتنا اليوم، وقررت قبول طلبات النقض وإلغاء قرار محكمة الجنايات وإعادة القضية لنظرها مع دائرة أخرى”.