أحمد حجازي يعلق على انضمامه لصفوف الأهلي في الصيف.. ودور لكأس العالم للأندية 2025

أحمد حجازي يعلق على انضمامه لصفوف الأهلي في الصيف.. ودور لكأس العالم للأندية 2025
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

رد أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري والمحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، والذي يقترب من الرحيل عن ناديه السعودي، على الأنباء التي تتردد حول اقترابه من النادي الأهلي في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر بعد الرحيل عن قلعة النمور بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية.

أحمد حجازي يعلق على انضمامه لصفوف الأهلي في الصيف.. ودور لكأس العالم للأندية 2025
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

أول رد من أحمد حجازي على انضمامه لصفوف الأهلي

وأكد مصدر مقرب من أحمد حجازي في تصريحات لموقع «مانشيت»  أن مدافع منتخب مصر يرحب بالانتقال والعودة من جديد لصفوف الأهلي في الصيف المقبل حال رحيله عن النادي السعودي.

وأوضح المصدر أن الأهلي فتح خطًا للتفاوض مع حجازي في الفترة الماضية بعد انتشار تقارير رحيله عن اتحاد جدة، وهو ما رحب مدافع منتخب مصر بالانضمام لصفوف الأهلي واللعب بقميصه من جديد.

أحمد حجازي وحسام حسن
أحمد حجازي 

وأضاف المصدر أن أحمد حجازي ينتظر الإجراءات الرسمية لإنهاء تعاقده مع اتحاد جدة وفسخ التعاقد بالتراضي عقب نهاية الموسم المقبل، من أجل الحديث عن كل العروض خاصة أنه لا يزال يرتبط بالتعاقد الممتد حتى صيف 2025.

كأس العالم للأندية تقرب مدافع منتخب مصر من القلعة الحمراء

وأتم المصدر أن اللاعب يملك العديد من العروض لضمه في الصيف المقبل، وذلك لحسمه مع أنه يضع أفضلية كبرى للانضمام لصفوف فريق القلعة الحمراء من أجل خوض كاس العالم للأندية  والتي ستقام في الولايات المتحدة في صيف 2025.

تصل لـ 50 مليون دولار.. حقيقة إخطار كاف لـ الأهلي بقيمة مكافأة كأس العالم للأندية 2025
الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2025

ماذا قدم حجازي مع الأهلي

ولعب أحمد حجازي بقميص الفريق الأحمر بعد انضمامه للفريق قادمًا من نادي فيورنتينا الإيطالي في صيف 2015، ليلعب مع الفريق 56 مباراة ويسجل خلالها هدفان ويصنع آخر، ويقود الفريق خلال الموسمين للفوز بلقبي الدوري ولقبًا لكأس مصر بجانب كأس السوبر المصري.

اتحاد جدة يقرر رحيل أحمد حجازي

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي اتحاد جدة قرر إنهاء التعاقد مع حجازي من أجل التعاقد مع لاعبين أجانب جدد لدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.