زيزو يخطر الزمالك برحيله والانتقال إلى هذا النادي

زيزو يخطر الزمالك برحيله والانتقال إلى هذا النادي

أخطر أحمد مصطفى “زيزو”، الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة جديدة مع أي من الأندية الخليجية في الفترة المقبلة.

زيزو يخطر الزمالك برحيله والانتقال إلى هذا النادي

ويعد زيزو، أحد الركائز الأساسية في تشكيل الزمالك في السنوات الماضية وكان له دورًا كبيرًا في فوز الفريق الأبيض بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الخليجية.

زيزو يطلب الرحيل عن الزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن زيزو، طلب من مسؤولي الزمالك الموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عروضًا من أندية الدوري السعودية، في ظل رغبته في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل، مكتفيًا بالفترة التي قضاها داخل القلعة البيضاء .

زيزو يتلقى عرضين من الشباب والاتفاق

وأكد زيزو، لمسؤولي الزمالك أنه لديه عرضين من ناديي الشباب والاتفاق السعوديين، في الميركاتو الصيفي المقبل، وطلب اللاعب الموافقة على رحيله حتى يستفيد النادي الأبيض ماليًا من وراء بيعه، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، ليرحل في صفقة انتقال حر.

زيزو
زيزو

ولعب اللاعب صاحب ال28 عامًا مع الزمالك هذا الموسم 12 مباراة في بطولتي الدوري والكونفدرالية الإفريقية أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 3 أهداف.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها 19 فبراير الجاري، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

كان الزمالك دعم صفوفه في الانتقالات الشتوية الماضية بالتعاقد مع 10 صفقات وهم، عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر.