الخطيب يصدم علي معلول بقرار مفاجئ.. الأهلي مش شؤون اجتماعية

الخطيب يصدم علي معلول بقرار مفاجئ.. الأهلي مش شؤون اجتماعية

يرفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة التجديد لمدة موسمين للدولي التونسي علي معلول، لاسيما بعدما تعرض اللاعب إلى إصابة قوية بقطع في وتر اكيلس، أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الماضي، وأجرى اللاعب جراحة ناجحة وسيغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

الخطيب يصدم علي معلول بقرار مفاجئ.. الأهلي مش شؤون اجتماعية

الخطيب يصدم علي معلول بقرار مفاجئ

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« كل ما يُقال في وسائل الإعلام عن تجديد الأهلي مع علي معلول لمدة موسمين غير صحيح، وأن الخطيب طالب عدم البت في هذا الحديث في الوقت الحالي، لاسيما أنه لا أحد يعلم مصير اللاعب وقدرته على العودة للملاعب بعدما أتم عامه الـ 35، ويُعاني الآن من إصابة قوية، وهو لاعب محترف ويحصل على راتبه بالدولار، فكيف يتم توريط النادي في التجديد معه لمدة موسمين.

مخاوف الأهلي بشأن التجديد مع علي معلول

وأضاف المصدر:« الخطيب أكد أن النادي الأهلي (مش شؤون اجتماعية)، وهناك رقابة من مؤسسات الدولة على النادي والتجديد لعلي معلول بالدولار في الوقت الحالي سيكون مخالف للقوانين وسيعرض المجلس لحساب عسير من الجهاز المركزي للمحاسبات، لهذا لن يتم التجديد للاعب إلا بعد معرفة مصيره من قدرته على العودة للملاعب من جديد.

 موعد انتهاء عقد معلول مع الأهلي

وينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي،  بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في الوقت الحالي، وقبل ستة شهور من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».