مدرب اتحاد جدة يفاجئ أحمد حجازي بقرار هام.. ولاعب مهم بالفريق «الضحية»

مدرب اتحاد جدة يفاجئ أحمد حجازي بقرار هام.. ولاعب مهم بالفريق «الضحية»
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

حسم الأرجنتيني مارسيلو جاريادو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، مصير أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري، والمحترف في صفوف العميد، من القيد في القائمة المحلية للفريق في الدور الثاني، بعدما تم رفع اسمه من القائمة في الدور الأول، مع الكشف عن ضحية جديدة مفاجأة سيتم الإطاحة به من القائمة المحلية في الفترة المقبلة.

مدرب اتحاد جدة يفاجئ أحمد حجازي بقرار هام.. ولاعب مهم بالفريق «الضحية»
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

وكشف «جاياردو» في تصريحات صحفية أنه تقرر رفع اسم البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق، والذي لم يغب محليًا سوى عن آخر 3 مباريات فقط، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد اسمين سيتم رفعهما من قائمة الفريق المحلية.

وأضح مدرب اتحاد جدة أن الفريق لديه 10 لاعبين محترفين، ويحتاج لرفع اسمين من القائمة المحلية، وسيكون منهما جروهي دون يحدد مصير اللاعب الثاني، والذي يقترب بأن يكون أيجور كورنادو في حالة إكمال رحيله عن الفريق.

موقف أحمد حجازي من قائمة اتحاد جدة

وبرحيل إيجور كورنادو، عن اتحاد جدة ورفع اسم جروهي من القائمة المحلية سيتواجد أحمد حجازي في القائمة التي ستخوض مباريات العميد في الدور الثاني من الدوري السعودي.

وأشارت تقارير صحفية في الفترة السابقة إلى أن إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق يقترب من الرحيل عن نادي اتحاد جدة، بعد الوصول لاتفاق لفسخ التعاقد مع النادي، والانتقال لصفوف كورينثيانز البرازيلي الذي اقترب من التوقيع مع اللاعب.

10 لاعبين محترفين في نادي اتحاد جدة

ويضم اتحاد جدة في صفوفه 10 لاعبين أجانب يتم قيد 8 لاعبين فقط في القائمة المحلية، حيث يتواجد في صفوف الفريق السعودي كلًا من، الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، ومواطنه المدافع فيليب لويز، بجانب أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو، ومواطنه إيجور كورونادو، لاعبي الوسط، والبرتغالي جوتا والبرازيلي رومارينهو والفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وكان حجازي تم استبعاده من القائمة المحلية في بداية الموسم مع قيده آسيويا، وذلك بسبب الإصابة، برفقة البرتغالي جوتا، إلا أن اقتراب رحيل إيجور كورنادو جعل مكانًا خاليًا شغله جوتا، قبل أن يتواجد حجازي في القائمة بدلًا من الحارس البرازيلي الذي سيتواجد في القائمة الآسيوية كما هو.