الخلاف يتصاعد بين محمد الشناوي والأهلي.. والحارس يرد: بيسلموني للجماهير يشتموني

الخلاف يتصاعد بين محمد الشناوي والأهلي.. والحارس يرد: بيسلموني للجماهير يشتموني

تصاعدت الخلافات خلال الأيام الماضية بين محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع إدارة ناديه، وذلك بسبب عدم رضا الحارس الدولي عن الأسلوب المتبع معه سواء من مدربه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعدم الدفع به أساسي والإبقاء عليه احتياطيًا لحساب الحارس الصاعد مصطفى شوبير، أو طريقة تعامل الإدارة برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، بتجاهل الاستماع له.

الخلاف يتصاعد بين محمد الشناوي والأهلي.. والحارس يرد: بيسلموني للجماهير يشتموني

أزمة جديدة بين محمد الشناوي والأهلي

وأكد مصدر مقرب من الشناوي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن الحارس الدولي يشعر بالإهانة بسبب هذا الأسلوب والذي يراه جديدًا معه بعدما كان الحاكم بأمره في الفريق الأول ولا يستطيع أحد فعل شيئًا دون مشورته قبل أن تنقلب الأمور ويشعر بأنه غير مرغوب فيه لمجرد تألق مصطفى شوبير في الأسابيع الماضية.

صراع الأرقام ينصف شوبير ضد الشناوي قبل النهائي القاري.. من سيحرس عرين الأهلي أمام الترجي؟
محمد الشناوي حارس الأهلي

وأضاف المصدر أن الشناوي شعر بالغضب أكثر عقب نشر صورة قبل لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا يوم السبت الماضي، وهي صورة قميصه وفوقها شعار النادي وشارة القيادة في إشارة وهمية من قبل النادي بأنه سيقود الفريق في المباراة على حساب مصطفى شوبير، وهو ما لم يحدث.

محمد الشناوي: الأهلي بيسلمني للجمهور عشان يشتمني

وأوضح المصدر أن الحارس كان مستاء من هذا التصرف خاصة مع تعليقات الجماهير التي أكدت أن محمد الشناوي لا يستحق مكانه الأساسي في ظل وجود مصطفى شوبير الذي يستحق لعب النهائي بعد تألقه في الفترة الماضية.

وواصل المصدر حديثه مؤكدًا أن الشناوي يشعر أن الأهلي رغب في إيصال رسالة له عبر الجماهير بأنه لا يستحق اللعب أساسيًا وأن وجهة نظر كولر صحيحة، موضحًا أن الحارس يؤكد أن النادي يسلمه دومًا للجمهور منذ البداية بعد تسريب أنباء تمرده على كولر ورفضه الجلوس احتياطيًا وأن هذا الأسلوب مرفوض.

إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ محمد الشناوي: ما حدث اليوم يؤكد صحة الشائعة المنتشرة

قرار الشناوي النهائي مع النادي الأحمر

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أنه ينتظر حتى لقاء النهائي وتنفيذ مارسيل كولر وعده له بمنح اللعب أساسيًا قبل اتخاذ قرار نهائي بالرحيل عن النادي مكتفيًا بما قدمه خاصة أنه مستاء من هذا الأسلوب المتبع ضده.