“محاط بالحمقى”.. رسالة نارية من محمد صلاح قبل انضمامه لمنتخب مصر

“محاط بالحمقى”.. رسالة نارية من محمد صلاح قبل انضمامه لمنتخب مصر
بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي.. محمد صالح يفاجئ الجميع برسالة جديدة تحسم الجدل نهائيًا

وجه محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني رسالة مثير للجدل، قبل أيامه قليلة من انضمامه لمعسكر منتخب مصر.

“محاط بالحمقى”.. رسالة نارية من محمد صلاح قبل انضمامه لمنتخب مصر
بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي.. محمد صالح يفاجئ الجميع برسالة جديدة تحسم الجدل نهائيًا

واختتم محمد صلاح موسمه مع ليفربول بمواجهة وولفرهامبتون، يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الريدز 2-0، في أخر مباراة للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي غادر قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، استمراره مع ليفربول الموسم المقبل، بعدما كتب «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل».

وأضاف: «جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة».

خلاف بين محمد صلاح وحسام حسن

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خلافًا كبيرًا بين محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وحسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 مايو الجاري عقب انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي، المقرر السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتواصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مع محمد صلاح، في الأيام الماضية من أجل الاتفاق معه على انضمامه لمنتخب مصر في المعسكر المقبل في موعد الأجندة الدولية.

موعد مباراتي منتخب مصر بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم القادم والتي تضم منتخبات بوركينا فاسو و غينيا بيساو، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون، ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر لتحقيق حلم المونديال مرة أخرى بعد أخر تأهل في عام 2018 في روسيا تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و 10 يونيو الجاري، في إطار مباراتين الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

رسالة محمد صلاح قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر

ونشر محمد صلاح صورة لغلاف الكتاب الشهير «محاط بالحمقى»، للكاتب السويدي توماس إريكسون، والذي يتحدث عن الأنماط الأربعة للسلوك البشري.