حسام حسن يتخذ قرارًا مفاجئًُا بشأن نجم منتخب مصر.. ويتواصل مع اللاعب

حسام حسن يتخذ قرارًا مفاجئًُا بشأن نجم منتخب مصر.. ويتواصل مع اللاعب

بدأ حسام حسن، المدير الفني للفريق الجديد لمنتخب مصر مهمته بشكل رسمي مع المنتخب، بعد توليه المسؤولية الفنية خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد الأداء المخيب الذي قدمه المنتخب في بطولة أمم إفريقيا 2023 والخروج من دور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8 – 7 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافة بالتعادل الإيجابي 1- 1.

حسام حسن يتخذ قرارًا مفاجئًُا بشأن نجم منتخب مصر.. ويتواصل مع اللاعب

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تشكيل الجهاز المعاون لحسام حسن، في منتخب مصر، والذي جاء كالتالي:  مدير المنتخب: إبراهيم حسن. مدرب عام: طارق سليمان. مدرب: محمد عبد الواحد. مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير. مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوفو. مدير إداري: وليد بدر. واستمرار الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا، والجهاز الإداري.

تصريحات حسام وإبراهيم حسن
تصريحات حسام وإبراهيم حسن

حسام حسن يتواصل مع طارق حامد

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن حسام حسن، تواصل في الساعات الماضية مع طارق حامد، لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي لاقناعه بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي في الفترة الجارية.

وأكد العميد، لـ طارق حامد أنه سكيون له دورًا مع المنتخب في الفترة المقبلة، وأنه أحد الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في مركز خط الوسط في المرحلة المقبلة.

كان طارق حامد، اعتزاله اللعب الدولي بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا،  وكتب طارق حامد عبر حسابه الشخصى على تويتر :”على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي”