الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار تاريخي

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار تاريخي
كهربا والخطيب

رصد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مكافات مالية خيالية قبل مباراة الليلة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار تاريخي
كهربا والخطيب

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الترجي التونسي مساء اليوم السبت ضيفاً ثقيلا على فريق الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة الدولي بحضور ما يقرب من ٧٠ ألف مشجع من أنصار القلعة الحمراء.

وتوافدت جماهير النادي الأهلي على ستاد القاهرة الدولي منذ ساعات لتملئ مدرجات الاستاد قبل المباراة المصيرية أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الخطيب يدعم الأهلي قبل مواجهة الترجي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر أمس السبت باستاد القاهرة الدولي للشد من أزر اللاعبين والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

 

مكافآت خيالية للاعبي الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر رصد مكافأة مالية خيالية للاعبي الفريق الأحمر لتخطي عقبة الترجي التونسي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وتابع المصدر:”مكافآت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ستصل إلى مليون دولار في حال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي”.

وأضاف:”مكافأة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي ستصل إلى 65 ألف دولار حال تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بجانب حصوله على عقد جديد لمدة موسمين”.