جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام بلوزداد

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

خطف النادي الأهلي نقطة ثمينة أمام شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو بحضور جماهيري كبير وحضور 25 مشجع من جانب جماهير القلعة الحمراء، ونستعرض في السطور التالية ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويواصل الأحمر صدارة ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا برصيد 6 نقاط بعد : خوض 4 مباريات الفوز في مباراة التعادل في 3 مباريات.

المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط : بعد خوض 4 مباريات الفوز في مباراة التعادل في مباراتين الخسارة في مباراة وحيدة.

ترتيب مجموعة النادي الأهلي في أفريقيا

المركز الثالث يانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط : بعد خوضه 4 مباريات الفوز في مباراة التعادل في مباراتين الخسارة في لقاء وحيد.

المركز الرابع ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط : بعد خوضه 4 مباريات الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.

المباراة شهدت تألق كبير من جانب مصطفى شوبير بعد إنقاذ النادي الأهلي في أكثر من مناسبة بجانب تألق القائم الأيمن لمصطفى شوبير من تسديدة حسين بن عيادة بصاروخية بعد الحصول على ركلة حرة مباشرة.

فيما شهدت المباراة حصول مروان عطية على البطاقة الصفراء الثانية ليتأكد غيابه عن مباراة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث يواجه مارسيل كولر صعوبات في المباراة المقبلة خاصة وأن هناك أزمة غيابات لدى القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

ويواجه الأهلي فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبلة في الجولة الخامسة من عمر المجموعات خارج ملعبه بغانا في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.