“وزاره الصحه تعلن” تكليف الصيادلة من العام القادم سيكون وفق احتياج وزارة الصحة المصرية فقط

“وزاره الصحه تعلن” تكليف الصيادلة من العام القادم سيكون وفق احتياج وزارة الصحة المصرية فقط
حركه تكليف الصيادلة

حركة تكليف الصيادلة قد أعلنت عنها وزارة الصحة والأسكان بجمهورية مصر العربية لعام 2023م، حيث أصدرت الوزارة حركات النقل الخاصة بخريجي كليات الصيدلة بالجمهورية وذلك بناْء على التنسيق الخاص بكل طالب ودرجات تخرجه، حيث وفرت الوزارة كافة المعلومات الخاصة بالتكليفات وحركة التنقل بين الطلاب الخريجين عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

“وزاره الصحه تعلن” تكليف الصيادلة من العام القادم سيكون وفق احتياج وزارة الصحة المصرية فقط
حركه تكليف الصيادلة

حركة تكليف الصيادلة

وفرت إدارات تكاليف وزارة الصحة والأسكان بجمهورية مصر العربية الرابط الخاصة الذي يمكن من خلاله الاطلاع على حركة تكليف الصيادلة لخريجي كليات الصيدلة بالجمهورية، حيث يمكن الدخول على الرابط من هنا.
حيث أوضح القسم الإعلامي بالوزارة عن إمكانية الحصول على نتائج حركة تكليف الصيادلة من خلال إدخال اسم الطالب والرقم الخاص به بالرابط الموضح أعلاه.

تعليمات وزارة الصحة حول حركة تكليف الصيادلة

أوضحت وزارة الصحة المصرية عن أن حركة تكليف الصيادلة قد تم الإعلان عنها بالفعل حيث تتوقف هذه الحركة على عدة عوامل أهمها التقديرات التراكمية للطلاب خلال السنوات الخمس الدراسية بالكلية.

كما استكملت الوزارة أنه يجب على الطلاب حديثي التخرج التقديم في حركة تكليف الصيادلة من خلال إدراج بياناتهم الشخصية مع إيضاح موقف الطالب من الزواج بالنسبة للإناث المتخرجات.

وأضافت الوزارة أنه سيتم فتح التسجيل في المرحلة الثانية بعد الانتهاء من إتمام عملية توزيع طلاب المرحلة الأولي على الأماكن المحددة لهم ومن ثم توزيع المرحلة الثانية على أماكن العجز الخاصة بالصيادلة.

وسائل اتصال إدارة التكليفات بوزارة الصحة المصرية

يمكن من خلال وسائل الاتصال التي تطرحها التكليفات بوزارة الصحة المصرية الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بنتائج تكليفات طلاب كليات الصيدلة بجمهورية مصر العربية وحركات النقل الخاصة بهم.

  • رقم التواصل: 27942627 02.
  • العنوان: 22 ش الفلكي – القاهرة.

حرصت وزارة الصحة والأسكان المصرية على إيضاح كافة التفاصيل الخاصة بـ حركة تكليف الصيادلة عبر موقعها الرسمي من أجل إطلاع الطلاب على أهم المعلومات الخاصة بإجراءات التقديم على حركات النقل وتفاصيل نتائج التكليفات.