الأهلي يفجر مفاجأة بشأن وسام أبو علي قبل مواجهة ميدياما.. “كولر يحسم الأمر”

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن وسام أبو علي قبل مواجهة ميدياما.. “كولر يحسم الأمر”
وسام أبو علي

زف النادي الأهلي بشرى سارة للجماهير بشأن المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي يستعد لخوض أول مبارياته الرسمية بقميص المارد الأحمر الرسمية، بعد خوض أكثر من مباراة ودية منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كشف مصدر مقرب من داخل النادي، عن موقف اللاعب من السفر إلى غانا استعدادًا لموقعة ميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يفجر مفاجأة بشأن وسام أبو علي قبل مواجهة ميدياما.. “كولر يحسم الأمر”
وسام أبو علي

هل يشارك وسام أبو علي أمام ميدياما؟

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن المهاجم وسام أبو علي بات لائقًا للمشاركة في المباريات، وقرر الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، سفر اللاعب رفقة البعثة المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2023-2024.

وأكد المصدر على أن اللاعب تعافى من الإصابة التي تعرض لها وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات، وموقفه من موقعة ميدياما في يد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي سيقرر الدفع باللاعب أساسيًا أم لا، خاصةً مع الظهور المتواضع للمهاجم الفرنسي أنتوني موديست حتى الآن.

وكان الأحمر تعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات يوم أمس، في المباراة المؤجلة، حيث بات مصير الأهلي متعقدًا بعض الشيء في ظل تقارب النقاط بين الأندية الأربعة بالمجموعة، ولكن يمتلك حامل اللقب مصيره بيده في مواجهتي ميدياما ويانج أفريكانز.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويلتقي النادي الأهلي أمام بطل غانا يوم الجمعة المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، لحساب منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.