رادار الزمالك يرصد ثنائي مغربي مفاجأة في الصيف

رادار الزمالك يرصد ثنائي مغربي مفاجأة في الصيف
الزمالك

دخل ثنائي فريق الوداد المغربي حسابات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

رادار الزمالك يرصد ثنائي مغربي مفاجأة في الصيف
الزمالك

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك فوزاً غالياً على فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين في بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة خالد بوطيب

ومن المقرر أن يحاول نادي الزمالك خلال الأيام القادمة حل أزمة القيد على الفريق الأول لكرة القدم، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وذلك بسبب أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، الى جانب مستحقات متأخر للمدرب البرتغالي روي أجواش مدرب مساعد الفريق السابق.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة إن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قد تلقى عدة ترشحات لثنائي الوداد المغربي أيوب العملود وعبدالله الحمود من أجل الانضمام للزمالك بداية من الموسم المقبل.

ويجيد أيوب العلمود اللعب في مركز الظهير الأيمن وقد يكون بديلاً لعمر جابر في الجبهة اليمني في الفترة القادمة في حال اتمام الصفقة في الصيف بالإضافة إلى عبدالله الحمود الذي يلعب في وسط الملعب وعلى الأطراف.

رادار الزمالك يرصد ثنائي مغربي مفاجأة في الصيف

وخاض الظهير الأيمن لفريق الوداد المغربي 92 مباراة مع الفريق المغربي في مختلف المسابقات سجل فيها 3 أهداف وأهدى 14 تمريرة حاسمة.

وأضاف المصدر:” البرتغالي جوزيه جوميز سوف يحسم موقفه من ضم الثنائي الوداد المغربي أيوب العملود وعبدالله الحمود من أجل الانضمام للزمالك بداية من الموسم المقبل”.

وتابع:” جوميز غير مقتنع بأكثر من لاعب داخل فريق الزمالك مثل محمد عاطف وياسر حمد لاعبي الفريق الأبيض وطالب برحيلهما في الصيف والتعاقد مع صفقات قوية جديدة بالاتفاق مع مجلس الإدارة في النادي”.