موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم، خاصة المشجعين للنادي الأهلي، بمعرفة ‎موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024 على حساب الترجي التونسي وقد كشفت  لجنة المسابقات المصرية، الموعد المحدد للمباراة، بالإضافة إلى الفريق الذي من المقرر أنه يواجه الأهلي، ومن خلال المقال سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

وأصدرت  لجنة المسابقات المصرية قرارا بتأجيل مباراة الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، ومن المنتظر أن يقوم  النادي الأهلي بمواجهة نظيره الألمنيوم في إطار منافسات مسابقة كأس مصر 2024.

ويخوض النادي  الأهلي مباراة مع نظيره فريق الألمنيوم، لحساب منافسات الدور الأول من بطولة كأس مصر، اليوم الأربعاء، الموافق 29 مايو، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على  ملعب «السلام»، مباراة الأهلي ضد ألمنيوم نجع حمادي ضمن منافسات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر 2024.

ولكن ترددت أنباء في الفترة الاخيرة، أنه من المتوقع أن يتم تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام الألمونيوم في كأس مصر، لتكون مباراة المارد الأحمر في الثامنة مساء يوم 14 يونيو القادم، أمام فاركو، ضمن منافسات الدوري العام، وهي مواجهة مؤجلة من الدور الأول.

فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي

‎فاز  النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2024 للمرة الثانية عشرة في تاريخه، مساء يوم  السبت، على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف دون لاشيء على  ملعب «القاهرة الدولي».

‎وسجل المدافع رامي ربيعة هدف الأهلي والترجي الوحيد في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، برأسية قوية بعد عرضية متقنة من حسين الشحات.

‎وبهذه النتيجة حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.