رئيس ميدياما يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي.. ماذا قال لمدحت شلبي ؟

رئيس ميدياما يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي.. ماذا قال لمدحت شلبي ؟

فجر توني أوبين رئيس نادي ميدياما الغاني مفاجأة بشأن فريقه قبل مواجهة النادي الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

رئيس ميدياما يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي.. ماذا قال لمدحت شلبي ؟

ويعتبر لقاء النادي الأهلي بالنسبة لميدياما مصيري وفاصل في مسيرته بدوري أبطال أفريقيا خاصة وأنه يقبع بالمركز الأخير بجدول ترتيب المجموعات ويحتاج لنتيجة إيجابية كون المباراة ستكون على ملعبه ووسط جماهيره.

الأهلي يحتاج لنتيجة إيجابية أمام ميدياما

على الجانب الآخر يحتاج النادي الأهلي أيضاً لنتيجة إيجابية خاصة وأن موقفه لم يتم حسمه بشكل نهائي في دور المجموعات بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

وقال توني أوبين رئيس ميدياما الغاني في تصريحات تليفزيونية عبر قناة mbc وبالتحديد في برنامج يامساء الأنوار والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي : «جوناثان أحد لاعبينا والذي كان يرغب الأهلي في ضمه لن يلعب مباراة الأهلي والأهلي يريد جوناثان ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي ولا نعلم هل سيتم مستقبلا أو لا وحددنا سعره مليون دولار».

جوناثان أحد أهم لاعبي ميدياما

ويعتبر جوناثان أحد أهم لاعبي الفريق الغاني والذي ظهر بشكل جيد ورائع مع ناديه أمام الأهلي خلال المباراة التي جمعت الطرفين في مصر ولفت اللاعب أنظار الجميع وهناك من طالب انضمامه لأندية القمة في مصر.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتواجد النادي الاهلي على قمة جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا برصيد ٦ نقاط وفي المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد ٥ نقاط وفي المركز الثالث يانج أفريكانز برصيد ٤ نقاط وفي المركز الأخير ميدياما برصيد ٤ نقاط.