بعد رسالة محمد عبد المنعم للجمهور.. تعليقات كثيرة تؤكد أن اللاعب يودع الجماهير والفريق

بعد رسالة محمد عبد المنعم للجمهور.. تعليقات كثيرة تؤكد أن اللاعب يودع الجماهير والفريق

يُجمع الكثيرون على أن محمد عبد المنعم قلب دفاع النادي الأهلي هو لاعب من العيار الثقيل، ويتميز بمستوى مهاري رائع برغم مركزه في خط الدفاع، كما أنه يستحق الاحتراف في أفضل الفرق في الدوريات الأوروبية، وبالفعل أُثير في الفترة الأخيرة الكثير من الأحاديث والأخبار حول نية اللاعب الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المٌقبلة، خاصة في ظل اهتمام بعض الفرق من الدوري الفرنسي والتركي والألماني باللاعب.

بعد رسالة محمد عبد المنعم للجمهور.. تعليقات كثيرة تؤكد أن اللاعب يودع الجماهير والفريق

رسالة محمد عبد المنعم

وكتب اللاعب على حسابه على انستقرام رسالة تعليقًا على صورة له أثناء احتفاله ببطولة كأس دوري أبطال أفريقيا الأخيرة، حيث جاء التعليق كالتالي “سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء”، وقد تفاعل زملاء اللاعب مع هذه الرسالة ولكن دون أي ردود وجاءت التفاعلات كلها بالكامل عبارة عن إعجابات وقلوب وقد حقق المنشور الذي حمل هذا التعليق تفاعلاً كبيرًا على انستقرام.

الجماهير تُعلق على رسالة عبد المنعم

وقد كتب الكثير من الجماهير تعليقًا على تلك الرسالة أنها رسالة وداع من اللاعب للنادي جمهورًا ولاعبين، وأن رحيله عن الفريق بات وشيكًا خاصة أنه حصل على وعود الموسم الماضي من مجلس إدارة الفريق بالسماح له بالاحتراف في حالة حصوله على عقود احتراف، وقد تعاقد اللاعب العام الماضي مع شركة انجليزية لتسويقه في الدوريات الأوروبية وبالفعل نجحت الشركة في الحصول له على أكثر من عرض.

الأهلي يعمل على تعويض رحيل اللاعب

وفي هذا الإطار نجح الأهلي وفقًا لما نُشر في الفترة الأخيرة في اتمام الاتفاق مع زين الدين بلعيد قلب دفاع اتحاد العاصمة الجزائري، ليكون بديلاً للاعب في ظل تواجد 3 آخرين وهم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي هذا إلى جانب أن هناك مفاوضات مع لاعب آخر محلي لضمه.