قرارات جديدة من نادي الأهلي..تطورات قضية حسين الشحات

قرارات جديدة من نادي الأهلي..تطورات قضية حسين الشحات

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم ، بمتابعة تطورات قضية ‎حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، وذلك عقب إعلان المحكمة القرارات الأخيرة، نتيجة تعدي اللاعب على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، المغربي الجنسية. ومن خلال المقال سنوضح لكم آخر تطورات قضية حسين الشحات، بالإضافة إلى تفاصيل واقعة التعدي.

قرارات جديدة من نادي الأهلي..تطورات قضية حسين الشحات

تطورات قضية حسين الشحات

أصدرت المحكمة الجنائية، قرارا ،يؤيد حسين الشحات، لاعب النادي بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه مع حرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي  وذلك بعد اتهامه بالتعدي وسب القذف لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، المغربي الجنسية.

‎كما أمرت  المحكمة بحرمان اللاعب من عضوية أي هيئة رياضية، بعد اصدار حكم بتعديه وسبه للاعب بيراميذر، أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين العام الماضي وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.

واقعة السب والقذف لاعب بيراميدز

‎والتقى الفريقان في يوليو من العام الماضي، في الدوري الممتاز، وقام اللاعب الشحات لاعب نادي الأهلي بالتعدي على اللاعب المغربي الشيبي وقام بسبه أمام ملايين المشاهدين اثناء المباراة.

‎وحرر اللاعب المغربي، محضر رسمي  ببلاغ ضد اللاعب الأهلي، واتهمه باستخدام العنف والقوة والبلطجة، بجانب توجيه عبارات السب والقذف التهديد بالإيذاء الجسدي، وكذلك قام ايضا بصفعه على وجهه.

‎يذكر أن  أطراف عديدة تدخلت لإيجاد حلول وسط لصلح بين اللاعبين وعدم التصعيد، لكن لم يفلح الأمر وقرر اللاعب المغربي استكمال حقه القانوني ومقاضاة لاعب الأهلي.

قرار جديد من الأهلي

وبعد حكم المحكمة، أصدر النادي الأهلي قرارات جديدة بضرورة العمل بحزم مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ووضع ضوابط، لمنع أي لاعب من التجاوز أو افتعال أي أزمة، مؤكدين على جميع لاعبي الفريق والأجهزة الفنية بأن تكون المعاملة مع المنافسين بقدر وقيمة الأهلي وبعيدا عن كل الأمور الشخصية الأخرى.