أول تعليق من محمد عبد المنعم على رسالته المثيرة للجدل.. عاوز أسيب الأهلي

أول تعليق من محمد عبد المنعم على رسالته المثيرة للجدل.. عاوز أسيب الأهلي

كشف مصدر مقرب من محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السر وارء الرسالة التي نشرها اللاعب خلال الساعات الماضية والتي أثارت جدلًا واسعًا بين صفوف الجماهير الحمراء، وذلك بسبب طريقة صياغة الرسالة التي حملت تلميحًا برحيل مدافع المنتخب المصري عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات المقبلة.

أول تعليق من محمد عبد المنعم على رسالته المثيرة للجدل.. عاوز أسيب الأهلي

محمد عبد المنعم يثير الجدل حول مستقبله مع الأهلي

ونشر محمد عبد المنعم، عبر حسابه على موقع تبادل الصور«إنستجرام» رسالة لجماهير الأهلي عبر ظهوره في فيديو احتفالي مع الجماهير عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا التي فاز به يوم السبت الماضي على حساب الترجي التونسي، وكتب على الفيديو: «سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي، شكرًا لكم على كل شيئ».


الأهلي يعلق على رسالة عبد المنعم

وكان مصدر داخل الأهلي كشف في وقت سابق خلال تصريحات لموقع «مانشيت» أن محمد عبد المنعم يحاول الضغط على الإدارة من أجل الموافقة على رحيله في الصيف وسط ارتباطه بالعديد من الأندية الأوروبية.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي
محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

ونفى المصدر وجود أي عرض رسمي من أجل ضم اللاعب حتى الآن مشيرًا إلى أنه حالة وصول عرضًا سيتم دراسته من أجل تحديد مستقبلة موضحًا أن الرسالة ليست وداعية بل هي رسالة للإدارة بطلب الرحيل.

محمد عبدالمنعم لـ الجماهير: «سأحمل حبكم معي شكرًا على كل شيء».. وأول تعليق من الأهلي

أول تعليق من محمد عبد المنعم بعد رسالته المثيرة للجدل

وأكد مصدر مقرب من محمد عبد المنعم في تصريحات لموقع «مانشيت» أن اللاعب لا يرغب في البقاء مع الفريق في الموسم الجديد بعد حصوله على وعود في الفترات السابقة من مسؤولي النادي الأهلي بالرحيل عن النادي في حالة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

رد عاجل من عبد المنعم على احتفاله الغريب في مباراة مازيمبي.. بيبو على علم بالسبب

وأوضح المصدر أن عبد المنعم يرغب من النادي تنفيذ وعده وهو ما دفعه للجوء لمثل هذه التصرف المثير من الجدل، مشيرًا إلى أنه لم يقصد أن الأمور انتهت بل أن تمهيد للجماهير بأن سيرحل عن النادي معتزًا بقيمة الأهلي وما قدمه له في الفترات السابقة.

وأتم المصدر المقرب من  مدافع الأهلي تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب الدولي ملتزم بعقده مع الأهلي وأنه فقط يتمنى أن يحقق حلم حياته بخوض تجربه الاحتراف الأوروبي خاصة في ظل وجود عروضًا جيدة من أندية القمة الأوروبية.