3 رسائل من علي معلول لإدارة الأهلي والجماهير ووعد خاص

3 رسائل من علي معلول لإدارة الأهلي والجماهير ووعد خاص

‎بعث  التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، برسالة عاجلة لجماهير النادي الأحمر ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، وزملائه من لاعبي الفريق أثناء احتفائه بمرور أسبوع على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، موجها العديد من الرسائل للجميع، متمنيًا عودته سريعًا من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية.

3 رسائل من علي معلول لإدارة الأهلي والجماهير ووعد خاص

3 رسائل علي معلول بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

ونشر معلول بوست عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال خلالها أنه مضى أسبوعًا على تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا وهي البطولة الرابعة للفريق في 5 سنوات، وبطولته رقم 20 منذ انضمامه للفريق قبل 8 سنوات بجانب تحقيقه الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية في 3 مناسبات.

علي معلول ظهير أيسر الأهلي
علي معلول ظهير أيسر الأهلي

رسالة عاجلة من علي معلول للإدارة واللاعبين

وأرسل الظهير الأيسر التونسي رسالة لإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وكل زملائه وذلك على دعمه الدائم له منذ الإصابة سواء بالزيارة أو الاتصال شاكرًا إياهم على تحقيقهم لوعدهم له بلقب دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه واثق على قدرتهم على  حصدهم باقي بطولات الموسم لأن الأهلي بمن حضر.

معلول يوجه رسالة للجماهير

ووجه اللاعب التونسي الشكر لجماهير الأهلي على الدعم والحب الذي ظهر منهم في إصابته مؤكدًا أن هذا ليس غريبًا عليهم في مواصلتهم دعمهم له منذ اليوم الأول له مع الفريق مشيرًا إلى أنه يكن لهم الحب والاحترام.

علي معلول

وأوضح علي معلول، أنه كان يرغب في التواجد مع الفريق في استاد القاهرة لدعم زملائه الذين احتفلوا به احتفالًا خاصًا شاكرًا إياهم عليه بجانب دعمهم الدعم الكبير الذين شعرت به من الجماهير.

وعد من اللاعب التونسي للجماهير

وأتم اللاعب التونسي حديثه مؤكدًا أن الإصابة حرمته من تلك اللحظة مشيرًا لبذله مجهودًا كبيرًا للعودة للملاعب مشيرًا إلى أن الجهد هو سلاح كلام لاعب وأنه لديه الإصرار للعودة بشكل أقوى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ali Maaloul Official (@maaloul_ali_)

معلول يغيب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

وغاب اللاعب التونسي عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر أكيلس في لقاء الذهاب بين الفريقين، ليخضع بعدها لعملية جراحية بقطع في الرباط الصليبي.