رحيل أم استمرار.. مصير كريستيانو رونالدو من نادي النصر

رحيل أم استمرار.. مصير كريستيانو رونالدو من نادي النصر

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم، بمعرفة مصير كريستيانو رونالدو، اللاعب البرتغالي، خاصة مع اقتراب موعد رحيله من النادي السعودي، حيث كشف المدير التنفيذي لنادي النصر، آخر المستجدات حول استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النادي، بالإضافة إلى تفاصيل عقد النجم البرتغالي، وموعد انتهاء العقد مع نادي النصر.

رحيل أم استمرار.. مصير كريستيانو رونالدو من نادي النصر

مصير كريستيانو رونالدو بعد رحيله من نادي النصر

أوضح الإيطالي جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مازال مستمر  في النادي حتى نهاية عقده، مؤكدا أنه انضم في يناير 2023؛  لمدة موسمين ونصف أي ينتهي عقده في صيف 2025، وكان ذلك مقابل 500 مليون يورو تقريبًا، ومازال هناك موسم آخر في عقده.

وقال جويدو فينجا،  إن رونالدو سيبقى مع النصر حتى نهاية عقده بدون أدنى شك ولا يوجد أي تغيير في خطة النجم البرتغالي.

موقف كريستيانو رونالدو بعد هزيمة نادي النصر

من جانبه، أعلن نادي النصر السعودي، بشكل رسمي، موقف مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، خاصة بعد خسارة لقب كأس الملك، موضحا أنه سوف يستمر حتى انتهاء عقده.

وقال الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر “كريستيانو سيستمر معنا، لقد أصبح دمه أصفر، كذلك المدير الفني للفريق لويس كاسترو مستمر في قيادة الفريق، لقد قدم نتائج جيدة مع الفريق”.

وتابع فينجا، في تصريحاته: “لقد خسرنا المباراة بركلات الترجيح، وكنا نستحق الفوز في المباراة، لقد وصل المدير الرياضي الجديد هييرو، وسنعمل معه على تحسين وضع الفريق في الموسم المقبل”.

خسارة نادي النصر السعودي

والتقى نادي النصر، مع نظيره نادي الهلال في نهائي كأس الملك السعودي، وخسر النادي  اللقب بفضل ركلات الترجيح، وتأثر النجم البرتغالي رونالدو  بعد الهزيمة ودخل في نوبة بكاء شديدة، بعد هزيمته الساحقة.

موعد انتهاء عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

وتعاقد كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي مع نادي النصر في يناير 2023 عقب انتهاء منافسات كأس العالم قطر 2022،  وذلك بعد فسخ عقده مباشرة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن المقرر أن يستمر حتى  يناير 2025 المقبل