مفاجأة صادمة!! محمد صلاح يكشف حقيقة انضمامة للدوري السعودي

مفاجأة صادمة!! محمد صلاح يكشف حقيقة انضمامة للدوري السعودي

يهتم الكثير من عشاق كرة القدم، بمعرفة حقيقة انتقال اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر، الى اندية دوري روشن السعودي، خلال الموسم المقبل، ورحيله عن نادي ليفربول الإنجليزي وقد كشف اللاعب حقيقة الأمر، بجانب انضمامه إلى معسكرات منتخب مصر، للتأهل في تصفيات كأس العالم 2026

مفاجأة صادمة!! محمد صلاح يكشف حقيقة انضمامة للدوري السعودي

حقيقة انتقال اللاعب محمد صلاح الى اندية دوري روشن السعودي

كشف اللاعب محمد صلاح، لاعب  ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر،  مصيره مع مستقبله مع نادي ليفربول، بعد تلقيه عروض كثيرة من أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

‎ونشر اللاعب محمد صلاح منشورا  عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، يوضح حقيقة الأمر

قائلا : «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل.. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة».

‎وأكدت الصحف الإنجليزية،  أن اللاعب  مازال مستمرا مع نادي ليفربول، في الموسم المقبل، مشيرا الي رفضه التام للعروض المقدمة من الأندية  السعودية  من أجل الرحيل.

ومن المتوقع تغيير الهولندي آرين سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي،  مركز محمد صلاح، بالموسم المقبل،  وذلك في قلعة «آنفيلد»، جاء ذلك وفق الصحف الإنجليزية

انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر

‎وتوجه اللاعب محمد صلاح ، الي معسكر منتخب مصر  تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، وذلك بعد غيابه عن المعسكر ، بسبب تعرضه للإصابة خلال مباراة المنتخب الماضية، وقد تعافي اللاعب بشكل كامل من الإصابة، التي كان يعاني منها.

ويخوض منتخب مصر أقوي المبارايات مع منتخبى بوركينا فاسو وغنيا يساو في تصفيات بطولة كأس العالم 2026 في الجولة الثالثة والرابعة يومي 6، 10 يونيو الشهر الحالي على ملعب استاد القاهرة الدولي.