“بعد اقتراب إفلاسها” شركة ذا بودي شوب تقترب من الدخول تحت الحراسة القضائية

“بعد اقتراب إفلاسها” شركة ذا بودي شوب تقترب من الدخول تحت الحراسة القضائية
ذا بوى شوب

ذا بودي شوب أشهر متجر مستحضرات التجميل في العالم والوطن العربي حيث يمتلك المتجر مجموعة من الفروع في الوطن العربي بالإضافة إلى الفروع الأخرى بالعالم كله حيث يعمل المتجر على تقديم جميع أنواع العطور ومستحضرات التجميل التي تتناسب مع مختلف الفئات والمجتمعات العربية، حيث استطاع المتجر أن يحظى بانتشار وشهرة واسعة من خلال ما يقدمه من عروض ومنتجات مميزة عالية الجودة.

“بعد اقتراب إفلاسها” شركة ذا بودي شوب تقترب من الدخول تحت الحراسة القضائية
ذا بوى شوب

حقيقه إفلاس شركة ذا بودي شوب

أعلنت في الفترات الأخيرة في الصحف البريطانية بعض الأنباء حول اقتراب إفلاس سلسلة متاجر المستحضرات الأجنبية ذا بودي شوب بعد مرورها بالعديد من المشاكل الاقتصادية الصعبة.
الأمر الذي أكده مدير شركة ذا بودي شوب بعد إعلانه بأن الشركة أصبحت تحت الحراسة القضائية بالمملكة المتحدة؛ مما يعرض أكثر من 2000 موظف بالشركة لخطر خسارة وظائفهم بأي وقت.
حيث تعتبر الحراسة القضائية هي أحد النظم المتبعة بالمملكة المتحدة من أجل إنقاذ الشركات التي تعاني من مشاكل اقتصادية صعبة تكاد تصل إلى الإفلاس وهو ما ينطبق على سلسلة متاجر ذا بودي شوب.

شركة ذا بودي شوب تقترب من الدخول تحت الحراسة القضائية

سبب إفلاس ذا بودي شوب

أشارت بعض الأنباء أن أخر عامين قد تسببا في تدهور الحالة الاقتصادية لشركة ذا بودي شوب وذلك مع بداية تراجع الإنفاق الاستهلاكي في بريطانيا لمحاربة ارتفاع معدلات التضخم.
كما أن ملكية الشركة قد تحولت العام الماضي من الشركة البرازيلية إلى صندوق استثمار ألماني الأمر الذي أحدث انخفاض كبير في أسهم الشركة مع مرور الوقت.

نبذة عن متجر ذا بودي شوب

يعتبر ذا بودي شوب هو أحد المتاجر البريطانية التي قد تم تأسيسها عام 1976م ما يقارب من 44 سنة، حيث تمتلك الشركة مقرها الرئيسي بمدينة لندن بالمملكة المتحدة.
يمتلك متجر ذا بودي شوب أكثر من 3000 فرع في 65 دولة مختلفة حول العالم.
كما يقدم المتجر أكثر من 1000 منتج متنوع ما بين العطور ومستحضرات التجميل المختلفة حيث استطاع المتجر أن يحظى بشهرته الواسعة من خلال جودة المنتجات التي يقدمها بالإضافة إلى الخيارات المتنوعة التي يقدمها للعملاء.

يعتبر متجر ذا بودي شوب واحد من أبرز متاجر العطور ومستحضرات التجميل بالعالم حيث استطاع أن يحظى بشهرة كبيرة بالوطن العربي نظر عدد الفروع التي يمتلكها بمختلف الدول العربية والتي تُحقق للمتجر التواجد الفعال بهذه الدول.