الخطيب يرد على طرد أفشة من مران الأهلي بأمر كولر بإصدار فرمان عاجل

الخطيب يرد على طرد أفشة من مران الأهلي بأمر كولر بإصدار فرمان عاجل
الخطيب

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، داخل النادي، بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها والتي حملت سخرية من زملائه ومدربه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق والتي أدت إلى حرمان اللاعب من خوض التدريبات لليوم الثاني على التوالي بفرمان من مدرب الفريق الذي يرفض تواجد اللاعب.

الخطيب يرد على طرد أفشة من مران الأهلي بأمر كولر بإصدار فرمان عاجل
الخطيب

تصريحات عنيفة من أفشة ضد لاعب الأهلي

وكان أفشة ظهر في برنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر 2» والتي شهدت تصريحات غير موفقة من اللاعب الذي قال عن الجماهير أن 95% لا يفقهون شيئًا في كرة القدم وفنياته، وهو الأمر الذي أثار غضب الجماهير من اللاعب.

وطالت تصريحات لاعب الأهلي زملائه كل من إمام عاشور بأنه لا يستحق جائزة أفضل لاعب في مباراة نهائي كأس مصر، كما اتهم بالإشارة إلى محمود عبد المنعم كهربا بأنه يصنع الفتة وأشار إلى مدربه السويسري مارسيل كولر بأنه ظلمه في الفريق.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎mbcmasr2‎‏ (@‏‎mbc_masr2‎‏)‎‏

طرد أفشة من الأهلي بفرمان من كولر

وكان كولر قد اتخذ قرارًا أمس الأثنين بحرمان اللاعب من خوض التدريبات لرفضه تواجده بعد تلك التصريحات وخوض تدريب في الجيم قبل أن يحاول الدخول اليوم وسط غضب كولر الذي قام بتعنيفه وطرده من ملعب مختار التتش، وذلك في مران الفريق اليوم، لتستمر الأزمة في التصاعد.

رد فعل الخطيب بعد طرد أفشة من المران

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحاته لموقع «مانشيت» أنه أثناء احتفالية تدشين استاد الأهلي الجديد وصل للخطيب مستجدات الأمور وطرد اللاعب من المران وتعنيف وغضب كولر له لليوم الثاني.

أفشة
أفشة

وأوضح المصدر أن الخطيب طلب تأجيل الأمر حتى انتهاء الاحتفالية للبدء في البحث عن حل للأزمة الدائرة وغلق هذا الملف تمامًا حتى لا يتأثر الفريق داخليًا بغضب بين بعض اللاعبين والبعض الآخر.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الأهلي غاضب من تطورات الأمور وخروجها للإعلام في هذه الفترة التي تأتي في أعقاب احتفالية الفوز بدوري أبطال أفريقيا وتدشين الاستاد الجديد، مؤكدًا أن هذا الأمر له حساب آخر سيأتي وقته.

قرار عاجل من الخطيب عن الأزمة

وأتم المصدر أن الخطيب ينوي أن يتحدث بنفسه لكولر وعقد جلسة مع أفشة، يتعذر فيها الأخير عن التصريحات التي أطلقها مع الاتفاق على فرض غرامة مالية وتجميد اللاعب فنيًا لمدة شهر بحرمانه من خوض المباريات أو أي قرار يتخذه المدرب، موضحًا أن هذا سيكون رده على التطورات الأخيرة.