الزمالك يستهدف 3 أفارقة سوبر في الصيف.. صفقات القرن

الزمالك يستهدف 3 أفارقة سوبر في الصيف.. صفقات القرن
الزمالك

بدأ نادي الزمالك في البحث عن الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في حالة نجاح الفريق في حل أزمة إيقاف القيد التي تهدد النادي بسبب عدم سداد المستحقات المتأخرة للثنائي روي أجواش، المدرب المساعد بجهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك السابق، بالإضافة إلى المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، والذي يستحق مبلغ ضخم من مستحقاته يصل إلى 2.4 مليون دولار عن الفترة التي قضاها مع الزمالك وفسخ تعاقده من جانب واحد.

الزمالك يستهدف 3 أفارقة سوبر في الصيف.. صفقات القرن
الزمالك

3 لاعبين مرشحين للزمالك

ووضع موقع «ترانسفير ماركت» المختص بشائعات الانتقال ونسبة نجاحها 3 لاعبين من المرشحين للانضمام لصفوف الزمالك في حالة نجاح النادي في رفع إيقاف القيد وسداد المستحقات المتأخرة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Zamalek SC‎‏ (@‏‎zscofficial‎‏)‎‏


اقتراب بن شرقي من القميص الأبيض

ويأتي على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الزمالك في الصيف القادم، المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق، والذي انضم قبل عامين لصفوف الجزيرة الإماراتي ثم الريان القطري، ليصبح لاعبًا حر.

مصدر يكشف مفاجأة في مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي
 مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي

ووضع الموقع اللاعب ضمن اللاعبين الذي يتفاوض معه الفريق الأبيض والتي تصل نسبة نجاح الصفقة والعودة من جديد للقلعة البيضاء إلى نسبة 83% وهو ما يتحدد طبقًا لقرار رفع القيد.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2024.. الأهلي والزمالك يغيبان عن القمة وبيراميدز بالصدارة

هداف صن دونز الجنوب أفريقي السابق يقترب من الزمالك

الصفقة الثاني هي الجنوب أفريقي كاسيوس مايلولا، اللاعب صاحب 23 عامًا، وكان يلعب في صفوف صن داونز الجنوب أفريقي وكان أحد هدافيه قبل الانتقال لصفوف تورنتو الكندي هذا العام، والذي يصل نسبة نجاح انتقال للزمالك إلى 48% مع توقعات بزيادة النسبة.

كاسيوس مايلولا صفقة الزمالك المنتظرة
كاسيوس مايلولا

مهاجم مغربي ضمن المرشحين للأبيض

وتأتي الصفقة الثالثة التي يسعى النادي الأبيض لإبرامها المهاجم الشاب المغربي صاحب 24 عامًا محسن بوريجه، الذي يلعب في المغرب الفاسي وهو ضمن الأسماء الذي أكد الموقع أن الفريق دخل في تفاوض معها لضمها الصيف المقبل.