تحرك عاجل من حسام حسن مع إمام عاشور بعد تجاهله مدير منتخب مصر

تحرك عاجل من حسام حسن مع إمام عاشور بعد تجاهله مدير منتخب مصر

اتخذ حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، قرارًا صارمًا بشأن ما حدث من إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعد التصرف الذي قام به اللاعب مع إبراهيم حسن، مدير المنتخب، وذلك أثناء استبداله في مباراة الفراعنة أمس،  أمام بوركينا فاسو، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

تحرك عاجل من حسام حسن مع إمام عاشور بعد تجاهله مدير منتخب مصر

عاشور يتجاهل السلام على إبراهيم حسن مدير منتخب مصر

وشهدت مباراة مصر وبوركينا فاسو استبدال إمام عاشور بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة ولم يستطع استكمال المباراة ليقرر العميد استبداله وخروجه من الملعب، ليتوجه له إبراهيم حسن، مدير المنتخب من أجل تحيته وسط تجاهل من قبل اللاعب الذي توجه مباشرة إلى دكة البدلاء للجلوس دون السلام على مدير الفراعنة.

إمام عاشور
إمام عاشور

إبراهيم حسن يفسر حركة إمام عاشور

وعلق حينها إبراهيم حسن على ما حدث من إمام عاشور في تصريحات لقناة إم بي سي مصر، في ساعات مبكرة من اليوم، أنه لا توجد أي أزمة بينه وبين إمام عاشور، مشيرًا إلى أن ما حدث من اللاعب غير مقصود، مضيفًا أن اللاعب صاحب وجه قد يشير إلى غضبه وهو غير صحيح مضيفًا أن إمام يعاني من إجهاد العضلة الضامة وهو كان قلق منها مما أدى لتحركه سريعًا.

تحرك حسام حسن مع إمام عاشور

وكشف مصدر داخل منتخب مصر في تصريحات لموقع «مانشيت» عن رد فعل حسام حسن، مع إمام عاشور، عقب هذا التصرف بأنه أولًا حرص على الاطمئان على اللاعب بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأمس أمام بوركينا فاسو.


وأوضح المصدر أن المدير الفني رفض الحديث عن هذا الأمر، وتجاهل الأمر كله مشيرًا إلى أن العميد يؤكد أن الأمر لا يستحق هذا الجدل خاصة أن اللاعب كان خائف من تطورات الإصابة خاصة بعد إصابته في المعسكر الماضي في الكتف والتي أبعدته شهر عن المباريات.

حسام حسن مدرب منتخب مصر
حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن حسام حسن طالب إمام عاشور بضرروة التركيز في المباريات الفترة المقبلة وعدم الاستعجال في عملية الاستشفاء من الإصابة وأنه يراهن عليه بأنه سيكون فرس الرهان لتأهل مصر للمشاركة في كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.