استبعاد أم استكمال مباريات المنتخب..آخر تطورات الحالة الصحية لإمام عاشور

استبعاد أم استكمال مباريات المنتخب..آخر تطورات الحالة الصحية لإمام عاشور

يهتم الكثير من المواطنين من عشاق كرة القدم بمعرفة الحالة الصحية للاعب إمام عاشور، بعد تعرضه للإصابة في  مباراة منتخب مصر أمام منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، وقد كشف الجهاز الطبي الحالة الصحية للاعب إذا كان سيخوض مبارايات تصفيات كأس العالم 2024 أم لا بالإضافه إلى موعد مباراة منتخب مصر القادمة ‎

استبعاد أم استكمال مباريات المنتخب..آخر تطورات الحالة الصحية لإمام عاشور

الحالة الصحية للاعب إمام عاشور

أعلن الجهاز الطبي  للنادي الإهلي، الحالة الصحية لنجم إمام عاشور، وذلك بعد إصابته من مباراة مصر و بوركينا فاسو، موضحا أن اللاعب اشتكى من حالة إجهاد في العضلة الضامة وليست الخلفية، ومن المتوقع أن يتحسن  خلال يومين أو 3 آيام.

وتعرض اللاعب امام عاشور لاعب وسط منتخب مصر الأول، لإصابة في مباراة بوركينا فاسو التي جرت مساء الخميس قي تمام العاشرة على إستاد ملعب الدولي  بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

استبدال إمام عاشور في منتخب بوركينا فاسو

وأصدر المدير الفني حسام حسن، لمنتخب الفراعنة، قرارا باستبدال إمام عاشور في مباراة بوركينا فاسو ومصر بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة ولم يستطع استكمال المباراة، مما أدى إلى خروجه من الملعب، ووجه مدير المنتخب تحيته للاعب وسط تجاهل تام من قبل إمام عاشور، الذي توجه مباشرة إلى دكة البدلاء للجلوس.

ووجه مدير المنتخب، نصيحة للاعب بضرورة التركيز في المباريات الفترة المقبلة، وعدم الاستعجال في عملية الاستشفاء من الإصابة، وذلك للمشاركة في تأهل مصر في تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة مع منتخب غينيا

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع  نظيره منتخب غينيا بيساو في السابعة مساء الاثنين المقبل في الموافق 10 يونيو 2024 على استاد 24 سبتمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.