أول تعليق من كهربا على عدم سفره مع الأهلي لغانا.. وصدام محتمل مع كولر

أول تعليق من كهربا على عدم سفره مع الأهلي لغانا.. وصدام محتمل مع كولر
كهربا وموديست

ظهر أول تعليق من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على موافقة إدارة ناديه، على إعفائه من سفره مع فريقه إلى غانا لخوض مباراة ميدياما في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل، وذلك لارتباطه بحفل زفاف شقيقته، وطلبه عدم السفر مع الفريق، وذلك رغم رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في البداية.

أول تعليق من كهربا على عدم سفره مع الأهلي لغانا.. وصدام محتمل مع كولر
كهربا وموديست

أول تعليق من كهربا على قرار كولر بعدم سفره مع الفريق

وكتب كهربا على صورة له نشرها عبر ستوري على موقع «إنستجرام» عقب انتشار خبر الموافقة على استبعاده من رحلة سفر الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما: «الطريق طويل اختار من لا تمل رفقته».

الأهلي يبلغ كهربا بعدم سفره

وكان مصدر داخل النادي الأهلي كشف في وقت سابق، في تصريحات لموقع «مانشيت» أن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغ اللاعب بموافقة إدارة ناديه على طلب كهربا بعدم سفره مع الفريق لحضور حفل زفاف شقيقته، وذلك رغم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

كولر غاضب بسبب عدم سفر كهربا

وكان المدير الفني السويسري قد عبر عن رفضه التخلي عن خدمات لاعب الأهلي في مباراة ميدياما، إلا أن إدارة النادي ضغطت على المدرب للموافقة في ظل التخوف أنه أنه حال إجبار اللاعب على التواجد مع الفريق دون رغبته، لن يكون اللاعب سعيدًا مع الفريق، وهو ما يتسبب في وجود في العديد من الأزمات بينه وبين  النادي والجهاز الفني في الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويلتقي الأهلي مع ميدياما الغاني في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.