غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني.. 16 لاعبًا ومفاجأة كبرى

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني.. 16 لاعبًا ومفاجأة كبرى

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي سيصطحبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في رحلته إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، 16 غياب يفقدهم الفريق في المباراة التي يسعى الفريق للفوز للعبور رسميًا للدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني.. 16 لاعبًا ومفاجأة كبرى

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني

ويتواجد في قائمة الفريق الأحمر 38 لاعبًا بعدما قيد 8 لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية بينهم 7 لاعبين شباب بجانب وسام أبو علي، اللاعب الفلسطيني الوافد الجديد للقلعة الحمراء، ليكون أبرز الغيابات هي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني
غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني

وتضم غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني، 16 لاعبًا يأتي على رأسهم الحارس محمد الشناوي، ومحمود متولي وخالد عبد الفتاح والمالي أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة ومحمود عبد المنعم كهربا بسبب حفل زفاف شقيقته، ومروان عطية بسبب الإيقاف وأحمد عبد القادر لأسباب فنية، هؤلاء التسعة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وينضم 7 لاعبين من الشباب إلى غيابات الأهلي أمام ميدياما هم الحارس حازم جمال  بجانب إسلام عبد الله وإبراهيم عبد الحكم ومعتز محمد  في الدفاع ويوسف سيد عبد الحفيظ ومحمد عبد الله من لاعبي الوسط الشباب، كما يتواجد في قائمة الغائبين عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي إلا أنهم لا يحتسبا في الغيابات.

قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني

وكانت قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني تضم كلًا من:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أكرم توفيق، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، حسين الشحات.

خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي، وبيرسي تاو.