“كوبري” الزمالك لخطف نجم الأهلي في الصيف.. تفاصيل مثيرة

“كوبري” الزمالك لخطف نجم الأهلي في الصيف.. تفاصيل مثيرة

يخطط مسؤولو نادي الزمالك لخطف صفقة قوية من نادي الأهلي الغريم التقليدي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد الاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في الميركاتو الصيفي.

“كوبري” الزمالك لخطف نجم الأهلي في الصيف.. تفاصيل مثيرة

وشدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على ضم 5 صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وحل أزمة القيد ودفع مستحقات خالد بوطيب مهاجم الفريق الزمالك السابق وسداد قيمة مستحقاته المالية التي تصل إلى مليون و400 ألف يورو.

الزمالك يستعد لمباراة سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا يوم 14 يونيو الجاري في بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بسبب مباراتي منتخب مصر أمام منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم المقبلة عام 2026.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف قيمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي والحصول على قيمة مالية تصل إلى 2 مليون دولار من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

كوبري الزمالك لخطف نجم الأهلي في الصيف

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة إن وكيل لاعبين مقرب من مجلس الإدارة اتفق مع  خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الانتقال إلى  نادي ابولون ليماسول القبرصي على أن يكون مجرد “كوبري” للانتقال إلى النادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وتابع المصدر :”الزمالك اتفق مع خالد عبدالفتاح ظهير النادي الأهلي على الخروج إلى النادي القبرصي الذي طلب التعاقد معه علي سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية البيع على أن يرتدي فانلة الزمالك فيما بعد سواء في يناير أو بنهاية الموسم المقبل”.