كولر ينقلب على 3 نجوم في الأهلي قبل مواجهة ميدياما والزمالك

كولر ينقلب على 3 نجوم في الأهلي قبل مواجهة ميدياما والزمالك
كولر

انقلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على ثلاثي الفريق قبل مواجهة ميدياما في الجولة الخامسة والزمالك في نهائي كأس مصر  يوم ٨ من مارس المقبل على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

كولر ينقلب على 3 نجوم في الأهلي قبل مواجهة ميدياما والزمالك
كولر

وجاء غضب كولر داخل النادي الأهلي من ثلاثة لاعبين كل من محمود عبدالمنعم كهربا بسبب اصرار اللاعب على الغياب عن مباراة ميدياما بسبب حفل زفاف شقيقته وعدم مساندة ودعم الفريق في مباراته المصيرية أمام ميدياما يوم الجمعة المقبل  في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وهو ما تسبب في غضب المدير الفني والانقلاب عليه حيث من المحتمل أن يتدخل مسؤولي القلعة الحمراء لتهدئة الأجواء بين الطرفين

 

كولر ينقلب على محمود متولي في الأهلي

فيما كان الانقلاب الثاني من نصيب محمود متولي مدافع الفريق والذي اعترض على قرار المدرب واصراره برحيله عن الفريق الفترة المفيلة وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى كولر غضبه من محمود متولي بسبب الدخول معه في مشادة كلامية ليطالب بتوقيع عقوبة ضد اللاعب وعدم استمراره مع الفريق لطالما هو المدير الفني للقلعة الحمراء.

وتدخل خالد بيبو في هذه الأزمة وتقرر أن يكون هناك عقوبة مالية ضد محمود متولي بسبب ما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق لتكون هناك عقوبة مالية ضد مدافع الفريق.

أزمة بين كولر وأحمد عبدالقادر في الأهلي

أما عن اللاعب الثالث فهو أحمد عبدالقادر والذي سيكون بنسبة كبيرة خارج حسابات مارسيل كولر في مباراة الأهلي وبالزمالك بنهائي كأس مصر بسبب عدم رغبة اللاعب في التواجد كبديل مع مارسيل كولر داخل النادي الأهلي وهو ما أغضب المدير الفني السويسري من اللاعب ليتقرر استبعاده  وعدم الاعتماد عليه وكان قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير الماضي إلا أن الظروف لم تساعد النادي الأهلي.