استدعاء إبراهيم سعيد للتحقيق بسبب شيكابالا.. تفاصيل مثيرة

استدعاء إبراهيم سعيد للتحقيق بسبب شيكابالا.. تفاصيل مثيرة
شيكابالا

تلقى إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، صدمة قوية بعد استدعائه للتحقيق بسبب محمود عبد الرازق” شيكابالا”، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

استدعاء إبراهيم سعيد للتحقيق بسبب شيكابالا.. تفاصيل مثيرة
شيكابالا

ويهاجم إبراهيم سعيد، قائد الزمالك، بصفة مستمرة خلال برنامج “بلس 90″، الذي يُقدمه عبر فضائية “النهار”، حيث يطالبه باعتزال لعب كرة القدم.

إبراهيم سعيد يهاجم شيكابالا

وكانت من أبرز تصريحات إبراهيم سعيد ضد شيكابالا: “محمود شيكابالا للأسف مستواه سيئ جدًا مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب عامل السن، وهو الذي الأمر يظهر بشكل كامل للجميع.. شيكابالا لا يسبب أي خطورة على مرمى الخصم تمامًا، ولابد ألا يبدأ بشكل أساسي مع نادي الزمالك، ولابد أن يكون له دور فقط في الشوط الثاني من زمن المباراة”.

وأضاف أن شيكابالا لم يكن موجوداً طوال البطولات التي حصل عليها الزمالك، مؤكداً على أنه لم يحصل على دوري أبطال أو شارك في دوري أبطال أفريقيا أو كأس عالم للأندية، أو حتى كأس أمم إفريقية، كمات أكد على أن شيكابالا لا يحمل بطولات، كما أن “سعيد” يتعامل معه كأنه معتزلاً منذ 5 سنوات، مؤكدا على أن نادي الزمالك إذا كان لا يريد أن يحصل على بطولات فسيجدد له 10 سنوات أخرى.

تصريحات إبراهيم سعيد، ضد شيكابالا، دفعت نادي الزمالك للتحرك بشكل عاجل ضد إبراهيم سعيد، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك.

شيكابالا
شيكابالا

المجلس الأعلى للإعلام يستدعي إبراهيم سعيد للتحقيق

وعلمنا من مصدارنات الخاصة، أن المجلس الأعلى للإعلام، قرر استدعاء إبراهيم سعيد، غدًا الأحد، للتحقيق معه في الشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك، بسبب هجومه المستمر على مجحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ومن المقرر أن يصدر المجلس الأعلى للإعلام، العقوبات على إبراهيم سعيد، بعد انتهاء التحقيق معه وضلك وفقًا لنتائج التحقيق.