الأهلي يخطف نجم المنتخب من الزمالك.. صفقة الموسم في الأحمر لمدة 4 سنوات

الأهلي يخطف نجم المنتخب من الزمالك.. صفقة الموسم في الأحمر لمدة 4 سنوات

تحرك مسؤولي النادي الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل بدء المفاوضات لضم أحد نجوم الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يرغب ايضا مسؤولي نادي الزمالك في ضم نفس اللاعب مما تسبّب في صراع قوي بين الطرفين على  ضم اللاعب.

الأهلي يخطف نجم المنتخب من الزمالك.. صفقة الموسم في الأحمر لمدة 4 سنوات

الأهلي يتفق مع صفقة الموسم لمدة ٤ سنوات

ونجح مسؤولي النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا  من أجل ضم محمد شكري أحد أهم لاعبي بطولة الدوري المصري هذا الموسم والذي كان يرغب مسؤولي نادي الزمالك في ضمه إلا أن مسؤولي نادي سبراميكا كليوباترا رفضوا رحيل اللاعب عن الفريق.

ومن المقرر أن يصل مسؤولي النادي الأهلي لاتفاق شبه نهائي مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا على كافة الأمور المادية الخاصة باللاعب خاصة وأن سيراميكا يرفض التفريط في اللاعب بسهولة ويريد أن يحصل من وراء اللاعب أكبر مكسب.

اتفاق شبه رسمي منتظر بين الأهلي ومحمد شكري

فيما من المنتظر أن يكون هناك اتفاق شبه رسمي مع  اللاعب خلال الفترة المقبلة على المقابل المادي الذي سيحصل عليه وكذا مدة التعاقد وكل الأمور التعاقدية الخاصة باللاعب حيث ستكون هذه الصفقة هي الأولى في الميركاتو الصيفي الخاص بالنادي الأهلي.

وتعتبر هذه الصفقة هي الصراع الأول بين مسؤولي النادي الأهلي والزمالك بعد زيارة الأحمر للأبيض خلال الأيام الماضية حيث اتفق الطرفان على عدم المزايدة في أسعار اللاعبين.

ويعتبر محمد شكري نجم المنتخب الأولمبي أحد اللاعبين الذين كانوا محط أنظار الأندية الكبيرة وكان من بينهم الأهلي والزمالك ولكن يبدو أن مسؤولي القلعة الحمراء تفوقوا في صراعهم ونجحوا في إقناع اللاعب بالتوقيع.