“وزارة الدفاع العراقية” تعلن أسماء المتقدمين على الكلية البحرية بالعراق 2024

“وزارة الدفاع العراقية” تعلن أسماء المتقدمين على الكلية البحرية بالعراق 2024

أعلنت وزارة الدفاع العراقية أسماء المتقدمين على الكلية البحرية بالعراق 2024 والذين تم قبولهم للدراسة في أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية للعام 2023-2024، فهم من خريجي الدراسة الإعدادية علمي وأيضاً خريجي الدارسة المتوسطة بعد المعالجة للطلبات والقيام بدراستها والاستيفاء  للشروط المطروحة، فسوف نتعرف أعزائنا معكم في هذا المقال عن أسماء المقبولين والمواعيد للمراجعة بهدف إجراء الاختبارات للفحص الطبي واللياقة البدنية.

“وزارة الدفاع العراقية” تعلن أسماء المتقدمين على الكلية البحرية بالعراق 2024

أسماء المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج العربي 2023-2024

قامت وزارة الدفاع العراقية بتوجيه دعوته للمتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج العربي في الدراسات البحرية  للكلية البحرية وكذلك مركز التدريب المهني البحري وهذا لعام الدراسي 2023-2024 لمراجعة الأكاديمية والذي يوم مقر الأكاديمية في محافظة البصرة العراقية حتى يتم الخضوع للاختبارات والفحص الطبي وعمليات الفحص للياقة البدنية وهذا وفقاً للمواعيد المحددة في الملفات أدناه.

أسماء المقبولين في الكلية البحرية ومركز التدريب المهني البحري 2023-2024

قام العديد من الطلاب خريجي الشهادات الإعدادية والمتوسطة للالتحاق بالكلية البحرية وكذلك مركز التدريب المهني البحري 2023-2024 وهذا من خلال تقديم الاستمارة الإلكترونية في تاريخ  16 يناير كانون الثاني وحتى 19 يناير كانون الثاني الماضي من خلال موقع وزارة الدفاع العراقية.

رابط أسماء المقبولين في الكلية البحرية 2023-2024 PDF العراق

إليكم قائمة بأسماء المقبولين في الكلية البحرية والمركز الخاص بالتدريب المهني في العراق للعام الدراسي 2023-2024 والقيام بالتأكد من الموعد للمراجعة في الأكاديمية في محافظة البصرة حتى يتم إجراء الفحص الطبي :

  • أسماء المتقدمين للدراسة في الكلية البحرية ومركز التدريب المهني في الدورة 45 وهذا برقم الاستمارة الوجبة الأولى.
  • الأسماء للمتقدمين للدراسة في الكلية البحرية والمركز الخاص بالتدريب المهني الدورة 45 وهذا برقم الاستمارة الوجبة الثانية.
  • الأسماء للمتقدمين للدراسة في الكلية البحرية والمركز الخاص بالتدريب المهني الدورة 45 برقم الاستمارة الوجبة الثالثة.
  • أسماء الذين يتقدمون للدراسة في الكلية البحرية ومركز التدريب المهني في الدورة 46 وهذا برقم الاستمارة الوجبة الأولى.
  • أسماء المتقدمين للدراسة في الكلية البحرية في الدورة 46 وهذا برقم الاستمارة الوجبة الثانية.
  • أسماء الأشخاص الذين يتقدمون للدراسة في الكلية البحرية والمركز الخاص بالتدريب المهني في الدورة 46 برقم الاستمارة الوجبة الثالثة.