قرار صادم من وسام أبو علي ضد الأهلي.. يهدد بالرحيل

قرار صادم من وسام أبو علي ضد الأهلي.. يهدد بالرحيل

فاجأ الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسئولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بتلقيه بعض العروض الخليجية والأوروبية، من أجل التعاقد معه، تمهيدًا للتعاقد معه، بعد تألقه مع النادي الأهلي، مُنذ التعاقد معه في يناير الماضي، وأصبح المهاجم الأساسي للفريق الأحمر.

قرار صادم من وسام أبو علي ضد الأهلي.. يهدد بالرحيل

عروض تهدد استمرار وسام أبو علي مع الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ «موقع مانشيت»:« وسام أبو علي، تحدث مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مؤكدًا عليه تلقيه بعض العروض الخليجية والأوروبية، تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد، مُطالبًا منه حال وجود جدية في تلك العروض وعائد مادي كبير له وللنادي الأهلي من الممكن الرحيل، ولكن غير ذلك فهو مستمر مع الأهلي.

  الأهلي يرفض رحيل وسام أبو علي

وأضاف المصدر:« أمير توفيق أكد لـ وسام أبو علي، صعبة الموافقة على رحيله بنهاية الموسم الجديد، لاسيما أنه لم يستمر كثيرًا مع النادي، كما أن هناك قرار من قبل محمود الخطيب، بعدم رحيل أي من القوام الأساسي للفريق بنهاية الموسم الجديد، في ظل طموحات الإدارة لمواصلة تحقيق البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

الأهلي يطالب وسام أبو علي إغلاق ملف الرحيل

وأتم المصدر:« انتهى الحديث بين مهاجم الأهلي ومدير التعاقدات، بطالب من الأخير إغلاق هذا الملف حتى نهاية الموسم والتركيز مع الفريق، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث بنهاية الموسم الحالي.