ممدوح عباس يتدخل لحسم صفقة طارق حامد في الزمالك

 ممدوح عباس يتدخل لحسم صفقة طارق حامد في الزمالك

نجح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق في إنهاء صفقة طارق حامد لاعب فريق ضمك السعودي تمهيداً لارتداء الفانلة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

 ممدوح عباس يتدخل لحسم صفقة طارق حامد في الزمالك

ويلعب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك حالياً في صفوف فريق ضمك السعودي ويرغب في العودة من جديد إلى مصر في الموسم المقبل خاصة أن المدير الفني للفريق السعودي لا يريد بقاءه في الصيف المقبل وطلب التعاقد مع لاعب بديل.

طارق حامد مطلوب في الزمالك بفرمان جوميز

وتمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بضم 4 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي من أجل المنافسة على لقب الكونفدالية الإفريقية من جديد وبطولة الدوري الممتاز والسوبر الإفريقي ويسعى المدرب البرتغالي للتتويج بها في الفترة المقبلة.

ممدوح عباس
ممدوح عباس

ووعد ممدوح عباس رئيس النادي الزمالك الأسبق مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسين لبيب بحل أزمة القيد قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم الجديد ودفع مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق القلعة البيضاء السابق.

 ممدوح عباس يتدخل لحسم صفقة طارق حامد في الزمالك

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة عن تدخل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق لحسم صفقة عودة طارق حامد لدعم خط الوسط بجوار نبيل عماد دونجا والصاعد محمد شحاتة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض الذي تمسك بضم اللاعب.

وتابع المصدر:” طارق حامد طلب الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد مقابل الموافقة إلى الانتقال إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم وهو ما رفضه ممدوح عباس وطلب اللاعب بالتنازل للحصول على مليون دولار فقط في الموسم أي ما يعادل 50 مليون جنيه”.

وأضاف :” سيحصل طارق حامد على مبلغ 25 مليون جنيه في الموسم من نادي الزمالك ومثلهم من ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق خارج العقد الرسمي”.