الزمالك يضم صفقة كرواتية بموافقة جوميز.. تعرف عليها

الزمالك يضم صفقة كرواتية بموافقة جوميز.. تعرف عليها
جوزيه جوميز

نجح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في حسم صفقة كرواتية خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يضم صفقة كرواتية بموافقة جوميز.. تعرف عليها
جوزيه جوميز

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض على طلبه بضم الصفقة الكرواتية في الساعات القادمة بشكل رسمي.

الزمالك يتحفز لتخطي عقبة سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا غداً الجمعة في بطولة الدوري الممتاز حيث يدخل الفارس الأبيض المباراة ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وهو يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة في 17 مواجهه خاضها، بواقع 8 انتصارات، و4 تعادلات، و5 هزائم.

الزمالك
الزمالك

في المقابل ، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه المخضرم أيمن الرمادي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بواقع 34 نقطة في 23 مواجهه خاضها، حيث فاز 9 مواجهات، و7 تعادلات، وأيضًا 7 هزائم.

الزمالك يضم صفقة كرواتية بموافقة جوميز

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة عن موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض على انضمام الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك إلى الجهاز المعاون للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل رسمي من أجل تطوير الشق البدني مع لاعبي القلعة البيضاء في الموسم الجاري.

وأضاف المصدر إن الكرواتي ماريو تومليانوفيتش حضر تدريب الزمالك الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز غداً الجمعة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.