شائعة أم حقيقة.. خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني 2024

شائعة أم حقيقة.. خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني 2024

حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان النجمة شيرين عبد الوهاب، خطوبتها على رجال أعمال خارج الوسط الفني، وتساءل الكثير حول إذا كان خطوبة شيرين عبدالوهاب حقيقة أم لا، خاصة لم يمضي على انفصالها عن الفنان حسام حبيب سوي 6  أشهر فقط، وقد كشفت مصادر مقربة الحقيقة الكاملة.

شائعة أم حقيقة.. خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال خارج الوسط الفني 2024

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على ما تم تداوله من أنباء بشأن خطوبتها، مؤكدا صحة الأنباء المتداولة، دون ذكر أية معلومات حول خطيبها بسبب رفضه للظهور إعلاميا مشيرا إلى أنها تستعد لعقد قرانها في القريب العاجل.

تهنئة الفنان حسام حبيب على خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب

وقام الفنان حسام حبيب لتهنئته طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب على خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وقال الفنان :” ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا”.

وتابع :”أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا”.

‎حقيقة خطوبة شيرين عبدالوهاب

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة،  أنهم فوجئوا بهذا الخبر لأنها لم تخبر أحد بوجود ارتباط في حياتها، لاسيما بعد  الطلاق من حسام حبيب مثلما اعتادوا منها

‎وأشارت المصادر، أن  الفنانة بعد الطلاق لم تتعرف  على أحد  أو حتى  إقامة علاقة صداقة، بجانب انها مازالت شريكة مع طليقها حسام حبيب في الأعمال الفنية، حيث أنه مدير أعمالها وتثق به فنيًا إلى حد كبير

‎وكشفت المصادر المقربة، عن مفاجأة أن ما تم تداوله يمكن أن يكون غير حقيقي، مشيرا إلى أن الفنانة هي من أطلقت تلك الاخبار بهدف إنهاء شائعات عودتها إلى زوجها السابق حسام بسبب  ظهورهم معا  في كثير من  الأماكن بسبب علاقة العمل التي تجمعهما.

‎وفي الختام، أشارت المصادر، أن شيرين هذه المرة لم تخبر بناتها بوجود هذه العلاقة  أو أنها  سوف تتزوج قريبا مثلما  تفعل، حيث تشارك بناتها في العادة في كل قراراتها وحياها الخاصة وهو الأمر الذي يؤكد من احتمالية عدم صحة الخبر.