بيراميدز يصدم الزمالك ويحسم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا رسميًا

بيراميدز يصدم الزمالك ويحسم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا رسميًا

وجه نادي بيراميدز صدمة قوية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما خطف رسميا بطاقة التأهل لدوري أبطال أفريقيا، من الفريق الأبيض بنجاحه بتحقيق الفوز على حساب نادي سموحة بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة ١١ من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري، والتي انتهت منذ قليل.

بيراميدز يصدم الزمالك ويحسم مشاركته في دوري أبطال أفريقيا رسميًا

اتحاد الكرة يحسم طريقة التأهل للبطولات الافريقي  في الموسم المقبل

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد نتائج وترتيب الدور الأول كوسيلة للمشاركة الأفريقية في الموسم الجديد، مع مشاركة الأهلي في البطولة بصفته حامل اللقب.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

حسابات قبل لقاءات الجولة ١١

وطبقا لنتائج الدور الأول قبل لقاء الليلة، فإن بيراميدز كان يملك ٣٢ نقطة وله مباراتي سموحة والأهلي، في حين يملك الزمالك المنافس الوحيد له على البطاقة الثانية للمشاركة ٢١ نقطة وله ٤ مباريات.

بيراميدز يصدم الزمالك

وكان الزمالك يتمنى أن يحصد بيراميدز نقطة من المباراتين مقابل فوز الفريق الأبيض في مبارياته الأربعة ليتأهل مباشرة بقاعدة فارق الأهداف بعد تعادلهما في المواجهات المباشرة بهدفين لمثلهما.

أزمة جديدة بين الزمالك وبيراميدز بسبب 18 مليون جنية

ترتيب الدور الأول من الدوري المصري

ورفع بيراميدز بالفوز على سموحة رصيده للنقطة ٣٥ مما يجعل هناك استحالة للمشاركة في دوري ابطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

الفرق المشاركة أفريقيا من الدوري المصري

وطبقا للنتائج يشارك الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بصفته حامل اللقب، بينما يتواجد بيراميدز عن الدوري المصري.

وسيلعب الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية بصفته حامل اللقب مع المصري البورسعيدي كثالث الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم طبقا لنتائج الدور الأول.

اتحاد الكرة يخاطب كاف بالأسماء المشاركة

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات المقبلة أسماء الفرق المشاركة قبل إرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل اعتمادها بشكل رسمي.