أعرف هتصلي فين.. أماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

أعرف هتصلي فين.. أماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

يهتم الكثير من المسلمين في دولة البحرين، بمعرفة  أماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024، حيث تفصلنا عن مناسبة عيد الأضحى ساعات قليلة، لأداء صلاة العيد، للتقرب من الله عز وجل وشكره على نعمة، لتوحيد فئات المجتمع في حب الله، ومن خلال المقال سنوضح لكم  توقيت صلاة عيد الأضحى في البحرين، بالإضافة إلى أماكن مصليات وساحات عيد الأضحى في البحرين 2024.

أعرف هتصلي فين.. أماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

‎وكشفت  وزارة الأوقاف السنية عن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024، المتاحة لأداء صلاة عيد الأضحى، ومن المقرر أن تكون هناك  مصليات رئيسية تقام فيها صلاة العيد، بجانب  مصليات الجاليات، المتواجدة قرب  المدارس في مناطق متفرقة بالمملكة.

موعد صلاة عيد الأضحى في البحرين 2024

وأعلنت الأوقاف بالبحرين، عن موعد صلاة عيد الأضحى، ومن المقرر أن تكون في الجوامع والمصليات التابعة لها يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024 في  تمام الساعة 5:05 صباحاً.

أماكن مصليات عيد الأضحى في البحرين 2024

‎وعن أماكن مصليات  عيد الأضحى في البحرين، كشفت وزارة الأوقاف البحرينية عن عدد منها، وهي

  • يوجد مصلى العيد بمنطقة شرق الحد (حي الجليعة).
  • يوجد مصلى العيد بمدينة الحد (مجمع 111).
  • يوجد مصلى العيد بالبسيتين (الساية).
  • يوجد مصلى العيد بمنطقة عراد (ساحة قلعة عراد).
  • يوجد مصلى العيد بمدينة عيسى (السوق الشعبي).
  • يوجد مصلى العيد بالرفاع الشرقي قرب قلعة الرفاع.

‎على أن يتم إغلاق كل من مسجد مهرة بنت عبد الله بن عبد الرحمن فخرو، جامع مصلى النور، مسجد مصلى حي بوشاهين، جامع الغاوي، جامع إبراهيم بن محمد المحميد، مسجد حمد بن علي كانو، مسجد ظبية بنت راشد، جامع سوق البراحة، جامع الرضوان، جامع أبو الفتح، جامع سبيكة النصف، جامع القلعة، جامع الشيخ سلمان، مسجد الشيخة لؤلؤة بنت فارس آل خليفة، مسجد عبد الله بن أحمد بن خليفة الغتم.