قلق ورعب.. ماذا حدث لبعثة الأهلي في مطار القاهرة؟

قلق ورعب.. ماذا حدث لبعثة الأهلي في مطار القاهرة؟

شهد مطار القاهرة الدولي قلق ورعب في بعثة النادي الأهلي قبل إقلاع طائرة القلعة الحمراء لغانا استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث تغادر بعثة المارد الأحمر بطموحات كبيرة جدا أهمها تحقيق نتيجة إيجابية سواء بأي تعادل أو تحقيق الفوز.

قلق ورعب.. ماذا حدث لبعثة الأهلي في مطار القاهرة؟

تفاصيل تعطل إقلاع طائرة الأهلي من مطار القاهرة

وعند إقلاع طائرة النادي الأهلي حدث خلل فني في الطائرة الخاصة بالقلعة الحمراء لتسبب في قلق ورعب بين أعضاء بعثة المارد الأحمر ليتقرر تأخر إقلاع الطائرة وتأجيل الرحلة لمدة ساعة من أجل العمل على إصلاح العطل وهو ما حدث بالفعل من جانب الفنيين بمطار القاهرة الدولي.

وبعد إصلاح الطائرة والتأكد من قدرتها على الاقلاع تقرر مغادرة البعثة لدولة غانا استعدادا للمباراة المرتقبة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي وميدياما

ويصطدم الأهلي بميدياما يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في لقاء يبحث فيه الطرفين على نتيجة إيجابية ويرفض بطل أفريقيا التفريط في النتيجة الايجابية خاصة وأنه يريد الحفاظ على اماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي تعادل في آخر مبارياته بدور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات ليصل للنقطة السادسة فيما يتذيل ميدياما جدول الترتيب برصيد ٤ نقاط ولكنه يتسطيع التصدر في حال نجح في الفوز على المارد الأحمر في لقاء الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما

وتنقل قناة بي ان سبورتس ٦ مباراة الأهلي وميدياما.